نادي الشارقة الرياضي يبحث تكريم فرقه في مجال التميز

نادي الشارقة الرياضي يبحث تكريم فرقه في مجال التميز
رام الله - دنيا الوطن
تنفيذا لقرار الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي الثقافي اجتمعت مساء أمس لجنة تكريم فرق العمل ببرنامج الشارقة للتميز بنادي الشارقة وبحثت مختلف الآليات الكفيلة بتكريم كافة الجهود المخلصة والتي ساهمت بفوز نادي الشارقة الرياضي ب 45 % من جوائز برنامج الشارقة للتميز لمجلس الشارقة الرياضي والذي أقيم مؤخرا.

وحقق  نادي الشارقة الرياضي الثقافي انجازا كبيرة  بحصوله على ثلاث  جوائز هي الجائزة الكبرى والمخصصة لجائزة النادي الرياضي المتميز في  فئة التميز العام بجانب فوزه بجائزة النادي التخصصي المتميز في فئة الإدارة الفنية ورعاية اللاعبين وجائزة النادي الرياضي المتميز  في فئة النتائج والإنجازات الرياضية وذلك بما نسبته 45% من جوائز برنامج الشارقة للتميز.

وانعقد اجتماع اللجنة من أعضاء مجلس الادارة بمقر النادي برئاسة عيسى هلال الحزامي أمين السر العام وعضوية كل من محمد حمدان بن جرش  مشرف عام الألعاب الفردية ورئيس اللجنة الثقافية و ناصر سعيد بن عفصان المدير المالي و علي حسن الأميري مشرف كرة السلة ورئيس وحدة الجودة والتميز المؤسسي و أحمد محمد أمين نـدا مدير النادي ومقررا للجنة .

وفي بداية الاجتماع نقل عيسى هلال تحيات وتقدير الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي الثقافي  لأسرة النادي لجهودها التي أثمرت عن هذا الانجاز وحرصه على إثابة كافة الجهود كل بحسب موقعه واسهامه في تحقيق هذا التفوق لذا تم تشكيل هذه اللجنة لتكريم فرق العمل التي شاركت في برنامج التميز لأندية الشارقة .. وحقق فيها نادي الشارقة الرياضي الثقافي هذا الإنجاز الكبير.

بعدها جرى خلال الاجتماع بحث كافة الرؤى التي من شأنها تنظيم حفل لائق بتكريم كافة الجهود التي شاركت وتقدير عطاءاتها في حصول النادي على ثلاث جوائز في برنامج التميز لأندية الشارقة علاوة على تكريم الفرق الرياضية التي حصلت على البطولات في الموسم الرياضي 2015/2016 .

كما وأكدت اللجنة على مواصلة النادي لمسيرة التميز التي قطعها على نفسه طوال الفترة الماضية وأن يظل بيتا للخبرة والتميز في كافة فعالياته الرياضية والثقافية والمجتمعية مع توثيق هذا الانجاز ليكون حاضرا في الفترات المقبلة .