ابو عيطة لـ"دنيا الوطن": "السلطة الوطنية الفلسطينية جادة في وضع حد لكل من تسول له نفسه المساس بالمواطنين الابرياء"

ابو عيطة لـ"دنيا الوطن": "السلطة الوطنية الفلسطينية جادة في وضع حد لكل من تسول له نفسه المساس بالمواطنين الابرياء"
رام الله - دنيا الوطن - احمدالعشي
تصوير - محمود اللوح 
مونتاج - محمد ابو شعر 
اكد الناطق باسم حركة فتح الدكتور فايز ابو عيطة ان السلطة الوطنية الفلسطينية جادة في علاج ظواهر الاشتباكات المسلحة في الضفة الغربية وفي وضع حد لكل من تسول له نفسه المساس بالمواطنين الأبرياء في اطار المشاكل العائلية التي حدثت في جنين او ما تم من عمليات استهداف لضباط و عناصر من اجهزة الامن الفلسطينية في مدينة نابلس، معتبرا ذلك انه مرفوض .

وقال في لقاء خاص مع "دنيا الوطن" : "الشعب الفلسطيني يحترم السلطة الفلسطينية والاجهزة الامنية التي تعمل بكل جد والاجتهاد من اجل توفير الامن و الامان للمواطن الفلسطيني".

واضاف: "نقول للبعض الا يستغل الاشتباك الفلسطيني المباشر و تحديدا في الضفة الغربية مع الاحتلال الاسرائيلي ويعبث بجبهتنا الداخلية التي يجب ان نحافظ عليها حتى نحمي الهبة الشعبية المباركة و نحمي شعبنا الفلسطيني ونتفرغ لمواجهة الاحتلال".

وتابع: "لا نريد لهذه القضايا الصغيرة ان تشغلنا عن القضية الكبرى و هي مواجهة الاحتلال الاسرائيلي، لذلك اؤكد ان الاجهزة الامنية والقيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس  سيكونون جادين في وضع حد لكل من تسول له نفسه المس بالمواطنين الفلسطينيين وبأبناء الاجهزة الامنية".