تكريم رابطة شباب عائلة العرجا لمشاركتها الفعالة في كاس المنافسة " المسابقة الرمضانية "

رام الله - دنيا الوطن
تم تكريم رابطة شباب عائلة العرجا وذلك بحضور وفد من الرابطة يترأسه أ. يوسف محمود العرجا " أبو المنذر " حيث تم تسليم رئيس الرابطة " درع المنافسة " من نادي شباب رفح الرياضي ، حيث تم فوز الرابطة في عدة محاور من المسابقة الرمضانية وذلك بمجهود فريق الرابطة وبمشاركة رئيس اللجنة الثقافية وجميع اللجان واللجنة التنفيذية للرابطة .

وأكد أ . يوسف محمود العرجا " أبو المنذر " رئيس الرابطة ، أن الهدف من تلك المسابقات له عدة أهداف أولها هو تعزيز روح التنافس بين أبناء المجتمع من خلال البحث والقراءة والمطالعة في جميع النواحي العلمية ، مبيناٌ الهدف الأخر للمسابقة وهو الأهم تشجيع أبناء المجتمع على الثقافة العامة بجميع مستوياتها .

ومن جهته شكر أ. إسماعيل إبراهيم العرجا " أبو وسيم " نائب رئيس الرابطة نادي شباب رفح والفرق المشاركة و جمهور العائلة الذي لبي النداء و فريق الرابطة المتميز على مجهودهما الرائع في تنظيم المسابقة بين أبناء المجتمع والتي تعزز روح التآخي والتقارب .

وأشار رئيس الرابطة أن الرابطة برغم عمرها القصير إلا انه كان لها بصمات واضحة ومميز و مؤثره داخل العائلة وخارجها من خلال الزيارات واللقاءات والفاعليات المختلفة .