مأدبة إفطار للجالية العراقية في مدينة نوفي ساد الصربية

رام الله - دنيا الوطن
اقامت سفارة جمهورية العراق في صربيا مأدبة إفطار للجالية العراقية في مدينة نوفي ساد الصربية يوم الخميس المصادف 30.06.2016 وفي مطعمAQVA DORIA    المطل على نهر الدانوب والمحاذي لقلعة بيتروفارادين التاريخية .

في البداية رحب سعادة سفير جمهورية العراق لدى صربيا د. قاسم عسكر حسن بابناء الجالية مؤكدا في حديثه من ان الهدف من هذا اللقاء هو التعرف على ابناء الجالية في هذه المدينة وتعزيز اواصر الاخوة والمحبة وتقوية الروابط بين ابناء العراق من جميع اطيافهم ومكوناتهم والاطلاع على اوضاعهم وتلبية متطلباتهم.

بعدها تم الاستماع الى وجهات النظر المختلفه ومناقشتها وبروح ديمقراطية وطرحت بعض المشكلات وضرورة الاسراع بالمساعدة وايجاد الحلول لها من اجل ضمان ارتباط ابناء الجالية بوطنهم الام وتحقيق مفهوم ان السفارة هي بيت العراقيين في الخارج.

وعبر ابناء الجالية العراقية في مدينة نوفي ساد عن جزيل شكرهم وتقديرهم لهذه المبادرة الكريمة والتي تعتبر الاولى من هذا النوع من المبادرات لتعزيز وتقوية الروابط بين ابناء العراق من جميع اطيافهم ومكوناتهم.

هذا وحضر المأدبة كلا من رئيس الجالية العراقية في صربيا السيد صباح سعيد الزبيدي وعضو الهيئة الادارية للجالية السيد حقي الشيخلي ومحاسب السفارة السيد عمر كريم الجنابي والموظف في السفارة السيد احمد غسان.

 

التعليقات