"صندوق المريض" الخيرية تنظم فعالية " دائما معكم" لأطفال مرضى وذويهم

رام الله - دنيا الوطن
 تحت رعاية محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبه نظمت جمعية صندوق المريض الخيرية افطارا جماعيا وأمسية رمضانية بعنوان " دائما معكم " في محافظة قلقيلية لمجموعة من الأطفال من مزمني المرض ولذويهم ، وذلك تكريسا للتكافل الاجتماعي في مجتمعنا الفلسطيني  وتقديرا لجهدهم  بالوقوف الى جانب هؤلاء الاطفال واهاليهم في رحلتهم الدائمة لمعالجة المرض والتعايش معه .

العقيد حسام أبو حمدة نائب محافظ محافظة قلقيلية  تحدث بكلمة في الفعالية،  أثنى فيها على هذا العمل الانساني  وخاصة استهدافه ل فئة  من المجتمع دائمة  الاحتياج للدعم النفسي والمادي واكد دعم المحافظة  لنشاطات الجمعية الانسانية.

حنان عياد عضو الهيئة الادارية لجمعية صندوق المريض الخيرية، وممثلة الجمعية في محافظة قلقيلية،  رحبت بالحضور، شاكرة المؤسسات والشخصيات الراعية للافطار والامسية : مؤسسة العسلية للاستيراد والتصدير، وشركة شهد " الشنطي " لتجارة السيارات ورجل الأعمال  السيد محمد جودة، معربة عن تقدير الجمعية لكل من تعاون وساهم  في تنفيذ هذه الفعاليات وخاصة  فرقة الأمل للفنون المسرحية وطاقم مديرية التربية والتعليم في المحافظة، وكادر قسم الثلاسيميا في مستشفى درويش نزال الحكومي،  ومتطوعي الهلال الأحمر.  

 نايف كتانة امين سر الجمعية  نقل تحيات  رئيس مجلس ادارتها   د فتحي ابو مغلي ، وتحدث  عن أهداف  الجمعية وخططها  المستقبلية  واوضح ان هذه الفعالية تأتي ضمن سلسلة فعاليات تنظمها جمعية صندوق المريض الخيرية في كافة محافظات الوطن .

كما قامت الجمعية بتويع معدات طبية مساعدة وهدايا على الاطفال المرضى، وقد شارك في الافطار الجماعي 90 من الاطفال وذويهم، كما قمت فرقة الامل عرضا مسرحيا هادفا، وشارك متطوعو جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في فعاليات ترفيهية للاطفال.

 .