كتائب الأقصى "لواء العامودي" تختتم سلسلة فعاليات شهر رمضان

كتائب الأقصى "لواء العامودي" تختتم سلسلة فعاليات شهر رمضان
رام الله - دنيا الوطن
نظم *الجناح العسكري لحركة فتح كتائب شهداء الأقصى – فلسطين "لواء الشهيد نضال العامودي"*، مساء اليوم الخميس، حفل إفطار جماعي على مستوى القواطع العسكرية، في منتجع الدولفين على شاطئ بحر مدينة غزة.

جاء ذلك بحضور قيادات حركة فتح وكوادرها في الجناح العسكري، وألقى كلمة حركة فتح أمين سر إقليم غرب غزة زياد مطر، وأثنى من خلالها على دور كتائب الأقصى – لواء العامودي- خلال معركة طريق العاصفة صيف العام 2014.

وأكد مطر، على أن حركة فتح كانت ولا زالت حامية المشروع الوطني الفلسطيني، لافتاً إلى أن نهج الزعيم ياسر عرفات وضع للقضية أسس للمضي قدماً في نهج التحرير وصولاً إلى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

وفي ختام حديثه،* قدم "مطر" الشكر لقيادة كتائب الأقصى* التي استضافت هذه الفعالية ولا زالت ماضية على عهد الشهداء الخالدين أعضاء اللجنة المركزية
لحركة فتح.

بدوره رحب قائد كتائب الأقصى "أبو أحمد"*، بالحضور مثنياً على دور قيادات الكتائب في عملهم المتواصل والدؤوب من أجل رفعة حركة فتح وكتائبها، مشدداً على أن الكتائب في المرحلة السابقة أحرزت تقدماً نوعياً بعتادها وإمكانياتها .

وأشار أبو أحمد، إلى أن المرحلة القادمة ستكون صعبة وحساسة للقضية الفلسطينية في مواجهة الاحتلال والمؤامرات الخارجية، وعليه حسب قول أبو أحمد "ستكون الكتائب الدرع الواقي والحامي لأبناء الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ولن تُسقط الكتائب خيار الكفاح المسلح مهما كان الثمن".

واختتم أبو أحمد حديثه، مردداً عبارة* " لم ولن تسقط البندقية مهما كلف ذلك من ثمن، حتى تحرير فلسطين من رأس الناقورة حتى رفح".

يشار إلى أن كتائب الأقصى -لواء العامودي- اعتادت على تنظيم فعاليات إفطار جماعي في كل عام تقوم من خلالها بعرض مواقفها للمرحلتين السابقة والقادمة، إضافة إلى أن هذا العام شهد العديد من موائد الإفطار الجماعي على صعيد القواطع العسكرية من رفح جنوباً حتى شمال قطاع غزة.