الشيخ ماجد القاسمي يكرم الفائزين في بطولةضاحية مغيدر لكرة القدم الالكترونية الرمضانية

رام الله - دنيا الوطن

كرم الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي و القرى الفائزين في بطولة مجلس ضاحية مغيدر لكرة القدم الالكترونية " بلاي ستيشن " الرمضانية بعد أن شهدت مشاركة مائة لاعبا واختتمت مساء أمس بمقر الضاحية في مدينة الشارقة  .

حضر مراسم التكريم كل من وليد بن ديماس رئيس مجلس ضاحية مغيدر وفيصل الحمادي  عضو مجلس ضاحية مغيدر

وجققت البطولة نجاحا كبيرا كونها  واحدة من البطولات الرياضية ضمن فعاليات المجلس الرياضية لشهر رمضان الكريم لتحقيق التقارب بين الابناء  ومشاركتهم لاسيما في الفعاليات الرياضية والتي من بينها تلك البطولة .

وأسفرت النتائج في نهاية البطولة عن تأهل الأخوين محمد عارف آل علي وسيف عارف أل علي إلى المباراة النهائية ويحسمها محمد عارف آل علي لصالحه ويحوز المركز الأول والثاني شقيقه سيف عارف آل علي فيما حل بالمركز الثالث محمد أحمد قصر وقام الشيخ ماجد القاسمي وبن ديماس والحمادي بتكريم الفائزين الثلاثة .

وأكد الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي و القرى إلى أن البطولة مثلا إضافة لمساعي واستراتيجيات دائرة شؤون الضواحي والقرى، في نشر الوعي الرياضي والثقافي والعمل على رعاية المواهب والإمكانات الرياضية في أبناء الضاحية وأوضح أن البطولة حققت تكامل ادوار المجلس والقائمين عليه لتعزيز التواصل الرياضي عند مختلف فئات المجتمع لاسيما مع الشباب ونجحت في تحقيق أهدافها .

وأعرب عن تقديره لمجلس ضاحية مغيدر على هذا التنظيم الرائع وبهذ الاقبال اللافت من قبل أبناء الضاحية للمشاركة .