الجهاد الإسلامي تنظم فعالية استقبال للأسير خلوف ونصرة للأسرى

رام الله - دنيا الوطن
قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر عدنان خلال مهرجان أقيم في بلدة برقين في مدينة جنين احتفالاً بالإفراج عن الأسير أحمد خلوف بعد قضاءه 12 عاماً في سجون الاحتلال إنه في الوقت الذي نفرح فيه بتحرير الأسير خلوف فإن آلاف الأسرى يتألمون في داخل سجون الاحتلال.

ودعا الشيخ عدنان كافة أطياف الشعب الفلسطيني إلى الوقوف إلى جانب الأسرى وقفة جادة، ومؤازرتهم في محنتهم العصيبة التي يمرون بها.

وأشار عدنان إلى أن الأسرى الأبطال يسطرون في هذه الأيام أروع ملاحم الصمود والإباء، مناشداً المقاومة بالتحرك للإفراج عن الأسرى فوراً.

بدوره قال الأسير المحرر أحمد خلوف إن الأسرى يعيشون ظروفاً صعبة في ظل الحملة الشرسة التي تشنها مصلحة سجون الاحتلال عليهم، مضيفاً أنهم ينتظرون بفارغ الصبر ساعة النصر والحرية.

وبين خلوف أن حملة شرسة تشن على الأسرى في هذه الأيام لكسر إرادتهم وإخضاعهم، مشيراً إلى أن أسرانا أقوياء ومعنوياتهم صلبة.

وبخصوص الأسرى المرضى أشار المحرر خلوف أن أوضاع الأسرى المرضى في سجون الاحتلال غاية في السوء مشيراً إلى أن سياسة الإهمال الطبي باتت سياسة ممنهجة من قبل الاحتلال لتدمير معنويات الأسير المريض.

ولفت خلوف أن الأسرى حملوه رسالتين لدى خروجه من سجون الاحتلال وهي أولاً إنهاء الإنقسام الفلسطيني وتفعيل المصالحة الوطنية، مشيراً إلى أن المستفيد الوحيد من الإنقسام هو الاحتلال.

وأضاف أن الأسرى يطالبون ثانياً بالعمل الجاد على تحريرهم وتبييض سجون الاحتلال.

يذكر أن الأسير المحرر أحمد لطفي عبد الله خلوف اعتقل بتاريخ 1-7- 2004  على خلفية انتمائه لحركة الجهاد الإسلامي، بعد فترة مطاردة من قبل الاحتلال أصيب على إثرها في قدمه وأجريت له عدة عمليات جراحية داخل السجن .

التعليقات