جمعية ياسمين الخيرية لرعاية و تأهيل ذوي الاعاقة تقيم حفل إفطار رمضاني للاطفال وذويهم وموظفيها

رام الله - دنيا الوطن
أقامت جمعية ياسمين الخيرية لرعاية و تأهيل ذوي الاعاقة حفل إفطار رمضاني للاطفال و أهاليهم وموظفيها برعاية كريمة من شركة التكافل الفلسطينية للتأمين.

حيث قام السيد عمر محمد أمين رئيس الهيئة الادارية بالترحيب بالاطفال و أهاليهم والسيد محمد الريماوي مدير عام شركة التكافل للتأمين.

و أضاف السيد "أمين" أن الجمعية تحرص على إقامة حفل الافطار السنوي للأطفالها و أهاليهم وموظفيها من أجل تقوية أوصار الترابط و المحبة بين أعضاء الهيئة الادارية وكادر الموظفين في الجمعية و أهالي الاطفال .

وأكد السيد "أمين" على ضرورة المحافظة على خط تواصل فعال بين الجمعية والاهالي لتبادل الاراء و الافكار من اجل رفع مستوى الخدمات المقدمة في الجمعية .وذكر مراحل تطور العمل في الجمعية من حيث التخصصات المهنية وتطوير الكادر .وما قامت الجمعية باستحداثه من اقسام علاجية وتعليمية في المبنى الجديد حيث تم تجهيز قسم علاج طبيعي متكامل وبركة ماء علاجيةوتجهيز اقسام العلاج الوظيفي والنطق و الصفوف التأهيلية والمهنية باحدث الوسائل التعليمية. كما تم العمل على تجهيز قاعات لتنظيم الاجتماعات والدورات التدريببة ومساحات للالعاب الترفيهية.

من جانبه قام السيد منجد شباط نائب رئيس الهيئة الادارية بالترحيب بالحضور و أعلن عن بعض التبرعات السخية التي قدمت للجمعية من أهل الخير حيث تم تكريمهم خلال الافطار. ومن ثم قامت السيدة نانسي حيدر عضوالهيئة الادارية بنشاط ترفيهي مع الاطفال واجرت مسابقات مع أهاليهم والموظفين.

وفي نهاية الحفل قامت الهيئة الادارية بتوزيع هدايا على الاطفال وتكريم الموظفين .

يذكر أن جمعية ياسمين الخيرية جمعية غير ربحية تعنى بذوي الإعاقة بمختلف مستوياتها وأنواعها وتحتضن 100 طفل من ذوي الاعاقة الذهنية و التوحد . و تقدم لهم خدمات العلاج الطبيعي والوظيفي والنطق بالاضافة الى التأهيل الجماعي والمشاركة في الانشطة اللامنهجية والتي تساعدهم على الاندماج في المجتمع المحلي. وتسعى الجمعية جاهدة لتوفير الخدمات لأطفال آخرين محرومين منها يصل عددهم على قائمة الانتظار ما يقارب 500 طفل من حقهم الحصول على الخدمات العلاجية