فعاليات الارتباط العسكري الفسطيني خلال 24 ساعة الماضية

رام الله - دنيا الوطن
خلال ال٢٤ ساعة الماضية؛ أمن الارتباط العسكري الفلسطيني فتح عدة طرق أقامت عليها قوات الاحتلال حواجز أعاقت حركة المواطنين على مفرق قوصين ومدخل قرية صرة بمحافظة نابلس، وعلى مداخل بلدتي بديا وعزون بمحافظتي سلفيت وقلقيلية.

كما أمنت طواقم الارتباط العسكري الوصول السريع للأجهزة الأمنية الفلسطينية التطويق شجارات وأحداث مؤسفة في  بلدات بيتا ويعبد وجبع وسعير بمحافظات نابلس وجنين والخليل.

وفي بمحافظة بيت لحم استجابت أطقم مكتب الجهاز لنداءات المواطنين في قرية وادي فوكين لابعاد مستوطنين حاقدين كانوا يقتلعون أشجارا هناك، كما وأمنت وصول سيارة اسعاف لانقاذ المواطن محمد فتيح العجلوني 24 عام ونقله  الى المشفى.

وبعد جهود متواصلة تمكنت أطقم مكتب الجهاز في أريحا والأغوار من تأمين الافراج عن نجل رئيس مجلس قروي الحديدية الشاب لؤي عبد الرحيم بشارات (24 عام) ووصوله لطرف أهله.

كما تمكن مكتب الارتباط العسكري بمحافظة رام الله والبيره من تأمين الافراج عن المواطن عمر محمد حسن والذي أوقفته  قوات الاحتلال على على حاجز بيت اكسا. 

وأهاب قائد الارتباط العسكري اللواء الركن جهاد جيوسي بالمواطنين ضرورة الإبلاغ الفوري عن أية اعتداءات ترتكبها قوات الاحتلال ومستوطنوه، ليتسنى لطواقم الجهاز معالجتها بشكل سريع تنفيذا لتوجيهات سيادة الرئيس محمود عباس بالعمل على تقديم كل الدعم لابناء شعبنا الصابر وتوفير الحماية لهم والتخفيف عنهم.