جامعة بوليتكنك فلسطين تستقبل وفداً من هيئة تسوية الأراضي والمياه في فلسطين

رام الله - دنيا الوطن
استقبلت جامعة بوليتكنك فلسطين وفداً من هيئة تسوية الأراضي والمياه في فلسطين ضم كل من رئيس هيئة تسوية الأراضي القاضي موسى شكارنة، ومأمور تسوية الأراضي في دورا المهندس حسن البصايطة، والمهندس إياد أبو سنينة. بحضور رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين الأستاذ الدكتور عماد الخطيب، ونائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع الدكتور محمد غازي القواسمي، ونائب رئيس الجامعة لشؤون التخطيط والتطوير والعلاقات الدولية المهندس أيمن سلطان، ومدير دائرة الخدمات والاستشارات والمواصفات والأبنية المهندس عماد دويك، والدكتور نافذ ناصر الدين، والدكتور غادي زكارنة.



وأكّد رئيس الجامعة على أهمية التعاون مع هيئة تسوية الأراضي والمياه في مجال تسوية وتسجيل الأراضي. معبراً عن استعداد الجامعة لتقديم جميع الخدمات والتعاون في العديد من المجالات.



فيما أشاد شكارنة بإمكانيات جامعة بوليتكنك فلسطين وخبراتها الفنية والعلمية والتقنية في مجال المساحة وتسجيل الأراضي ورغبة الهيئة بالاستفادة من خبرات الجامعة في تطوير وتحسين أداء الهيئة وانجاز مشاريع تسوية الأراضي بالتعاون مع الجامعة.



فيما أكّد الحضور على أهمية التعاون بين المؤسستين في مجال الاستشارات والتدريب والتعاون في مجال المساحة الميدانية والاستفادة من الأجهزة والكوادر والأفكار المتوفرة لدى جامعة بوليتكنك فلسطين في مجال المساحة وتسجيل الأراضي.



واتفق الطرفان على ضرورة العمل لتشكيل لجنة فنية من قبل الجامعة والهيئة وذلك بهدف العمل على إعداد اتفاقية تعاون مشترك بينهما والاتفاق على مجالات التعاون بين الطرفين في مجال تسوية الأراضي.