الدكتور ناصر يؤكد حرص الحكومة على توفير الحريات اللازمة للانتخابات

الدكتور ناصر يؤكد حرص الحكومة على توفير الحريات اللازمة للانتخابات
رام الله - دنيا الوطن
التقى الدكتور حنا ناصر رئيس لجنة الانتخابات المركزية مع دولة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله، اليوم الخميس في مقر رئاسة الوزراء برام الله، لمناقشة آخر المستجدات المتعلقة بالانتخابات المحلية المزمعة في الثامن من تشرين أول المقبل.

وصرح الدكتور ناصر عقب الاجتماع أن رئيس الوزراء أكد له أن حكومة الوفاق الوطني ستبذل كل ما يلزم لضمان الحريات العامة، وإتاحة الفرصة أمام الجميع للترشح للانتخابات بحرية والقيام بالدعاية الانتخابية بشكل حر ومستقل في الضفة الغربية وقطاع غزة، وشدد على أن الحكومة ستلتزم الحياد في كل ما يتعلق بالمرشحين والقوائم الانتخابية والأحزاب السياسية.

كما وقال ناصر أن الحمد الله أشار خلال اللقاء إلى أن حكومته ستتعامل مع الهيئات المحلية المنتخبة في الضفة الغربية وقطاع غزة على حد سواء، وستعمل على تمكين هذه الهيئات من القيام بالمسئوليات الملقاة على عاتقها.

وذكر رئيس اللجنة أن هذه التأكيدات تدلل على مدى حرص حكومة الوفاق الوطني على إنجاح العملية الانتخابية، بحيث يتم تهيئة الأجواء اللازمة لمشاركة جميع الأحزاب السياسية والهيئات المحلية في الضفة والقطاع، لما فيه خدمة مصالح أبناء شعبنا، معرباً عن أمله في انضمام كافة الفصائل السياسية والهيئات المحلية إلى الانتخابات المحلية، وأن تكون فاتحة خير باتجاه المصالحة التي نتوق إليها جميعاً.