الوزير يترأس اجتماع للمجلس الخطوط الجوية

الوزير يترأس اجتماع للمجلس الخطوط الجوية
رام الله - دنيا الوطن
ترأس وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة صباح اليوم الخميس الموافق 30/6/2016 اجتماعاً لمجلس إدارة الخطوط الجوية الفلسطينية  ،  وذلك من اجل بحث ومناقشة عددا من الموضوعات التي تساهم في تطوير قطاع الطيران الفلسطيني

حيث جرى الاجتماع بحضور أعضاء من مجلس الإدارة : عطوفة وكيل الوزارة السيد عمار ياسين ، د. سميح العبد ، ك. منصور إبراهيم ، أ. طارق المصري .

وفي مستهل اللقاء رحب الوزير بالحضور ، واستمع الى عدد من القضايا والمسائل المتعلقة بعمل  المجلس الأعلى للخطوط الجوية والمشاكل والمعيقات التي تواجه حسن سير عمله ، ولا سيما التسريع في سن القوانين والتشريعات اللازمة لتنظيم عمل الخطوط الجوية الفلسطينية . مؤكدا على أهمية وحيوية هذا القطاع والذي يساهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي الوطني لدولة فلسطين  .

وقد تمحور اللقاء حول مناقشة موضوع الصيانة الثقيلة لإحدى طائرات الخطوط الجوية بدولة هولندا من طراز فوكر  ، إضافة الى مناقشة والاطلاع على التقرير المالي للخطوط الجوية .

كما تم خلال الاجتماع استعراض للخطة المستقبلية والتطويرية للخطوط الجوية الفلسطينية ، للنهوض بهذا القطاع الهام والذي يعد رمزا من رموز السيادة الفلسطينية ، والعمل على تحديث الطائرات وتأهيل الكوادر البشرية والفنية اللازمة للطاقة التشغيلية . 

إضافة الى التأكيد على ضرورة الاتصال والتواصل المستمر لبحث أية مستجدات تطرأ على عمل هذا القطاع .