ضمن حملة رمضان الخير..جمعية الوئام توزّع كسوة العيد على الأطفال

ضمن حملة رمضان الخير..جمعية الوئام توزّع كسوة العيد على الأطفال
رام الله - دنيا الوطن
بمناسبة شهر رمضان المبارك، وكجزء من أعمال الخير المتواصلة الموجهة للفئات المحتاجة, نفذت جمعية الوئام الخيرية بشمال غزة أمس الأربعاء 29/6 مشروع توزيع كسوة العيد على الأطفال، وبدعم كريم من المؤسساتViomis Aid Gaza Aid في مملكة الدانمارك، وفاعلي خير من قطاع غزة.

وقال م.محمد أبو مرعي رئيس الجمعية " ضمن حزمة مشاريع حملة "رمضان الخير" نفذت الجمعية مشروع توزيع كسوة العيد على الأطفال على الأسر المسجلة لديها، وفق كشوفات محددة راعت العائلات الأكثر حاجة والتي لم تستفد من مشاريع سابقة" .

وأضاف "يأتي هذا المشروع اليوم بدعم كريم من مؤسستي Viomis Aid Gaza في مملكة الدانمارك، وفاعلي خير من قطاع غزة، مشكورين، والذين استجابوا للمشروع استجابة فورية" موجهاً شكره للمساهمين الكرام.

وأشار أبو مرعي إلى أنه تم توزيع كسوة لأكثر من 500 طفل من كلا الجنسين، شملت كسوة كاملة لكل طفل.

وأوضح أبو مرعي أن هذا المشروع يعتبر خامس مشاريع حملة "رمضان الخير" بعد مشروع السلة الغذائية، توزيع وحدات الإنارة المؤقتة، الأمسيات الرمضانية، والإفطارات الجماعية، والتي أطلقتها الجمعية مطلع الشهر الحالي لمواجهة الآثار الاقتصادية الصعبة على الأسر الفقيرة والمعوزة، مستهدفة توفير الحد الأدنى من أساسيات الحياة خلال هذا الشهر الفضيل في ظل الظروف الخانقة التي يمر بها كل أبناء شعبنا الفلسطيني.

وجدد أبو مرعي نداءه للمؤسسات العربية والدولية وأهل الخير لتقديم المزيد من الدعم لتنفيذ بقية مشاريع الشهر الفضيل، والتحضير لمشروع كسوة العيد.

من جانبهم أثنى المستفيدون من مشروع السلة الغذائية الرمضانية على الداعمين الكرام في مؤسسة Viomis Aid Gaza وعلى فاعلي الخير من قطاع غزة، وعلى جمعية الوئام، مؤكدين أن هذه المشاريع الإغاثية تخفف من معاناتهم التي تشتد خلال شهر رمضان الفضيل.