الرجوب يتلقى رسالة شكر من الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية

الرجوب يتلقى رسالة شكر من الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية
رام الله - دنيا الوطن
  تلقى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، اللواء جبريل الرجوب، اليوم الأربعاء، رسالة شكر من الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية، د. عاطف عبد المجيد، تقديرا للحفاوة البالغة التي حظي بها الأخير خلال زيارته الى دولة فلسطين ومشاركته في فعاليات الإسبوع الوطني للحركة الكشفية الذي أقيم على مدار الإسبوع الماضي في كافة محافظات الوطن.

وعبر عبد المجيد عن سعادته وفخره بالمشاركة في فعاليات الاسبوع الوطني للكشافة الفلسطينية، الذي أقيم في إطار الاحتفال بعودة الاعتراف العالمي بجمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية، كعضو كامل في المنظومة الكشفية العالمية بعد سنوات من الغياب.

وعبر عبد المجيد عن عظيم شكره للواء الرجوب لدوره الكبير في منحه جواز سفر دبلوماسي فلسطيني، قد سلمه اياه السيد الرئيس محمود عباس في المقاطعة الاسبوع الماضي، معتبرا ان تشرفه بالجنسية الفلسطينية، يعتبر وسام فخر وعز وتاج على صدره.

كما قدم عبد المجيد التهاني والتبريكات للرجوب، باسم الحركة الكشفية العربية، والمكتب الإقليمي للمنظمة الكشفية العالمية، مؤكداً أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من التواصل مع جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية على كافة الأصعدة.