مسابقة صور مؤسسة سي جي أيه بي السنوية تبدأ في تلقي المشاركات

مسابقة صور مؤسسة سي جي أيه بي السنوية تبدأ في تلقي المشاركات
رام الله - دنيا الوطن
بدأت مسابقة صور مؤسسة سي جي أيه بي السنوية الـ 11 تتلقى المشاركات من المتسابقين، والموعد النهائي لتقديم المشاركات هو 7 أيلول/سبتمر، 2016. ويدعى المصورون الهواة والمحترفون لتشارك صورهم القوية والأصلية التي تصور أهمية الوصول إلى الخدمات المالية الأساسية للناس حول العالم.

الابتكارات الرقمية، بما في ذلك الاستخدام المتزايد للهواتف الذكية، والمنتجات المالية الجديدة التي تلبي احتياجات العملاء بشكل أفضل تجعل من الأسهل على العملاء الفقراء وسكان الريف إدارة شؤونهم المالية اليومية، وتنمية أعمال تجارية والاستجابة لحالات الطوارئ. ومع ذلك، هناك 2 مليار شخص لا زالوا يفتقرون إلى الخدمات المالية الأساسية مثل حسابات التوفير والقروض. ويمكن أن يؤدي سد هذه الفجوة إلى الحد من الفقر المدقع وزيادة الرخاء.

وعلى هذه الخلفية، فإن مسابقة صور هذا العام تدعو إلى إرسال صور تعكس المواضيع الأربعة التالية:

المال على الهاتف الجوال والابتكارات في مجال التمويل الرقميتمكين المرأة اقتصادياالصلابةالشركات الصغيرةوقد تمثل الطلبات مجموعة واسعة من المنتجات والمؤسسات والنهوج في هذه المواضيع وتلامس مجموعة واسعة من القضايا الاجتماعية والاقتصادية والتنموية والتكنولوجية. ويرحب بالمشاركات من  جميع المناطق، الريفية والحضرية على حد سواء.

وسيفوز المصورون الذين فازت مشاركاتهم بجوائز وتقدير لمشاركاتهم في العديد من الفئات بما في ذلك، الفئة المناطقية واختيار الناس والذكر الخاصة في المجالات المواضيعية الأربعة. وقد تلقت مسابقة 2015 أكثر من 3300 مشاركة من مصورين في 77 بلدا. وتم الاحتفاء بالفائزين من قبل وسائل إعلام عالمية وتمت مشاهدتهم وأعمالهم عشرات الآلاف من المرات على الانترنت.