بيان هام من عائلة "عمارنة" إحدى أطراف المشكلة العائلية بجنين

بيان هام من عائلة "عمارنة" إحدى أطراف المشكلة العائلية بجنين
بيان صادر عن عائلة العمارنه في بلدة يعبد

اعلنت عائلة العمارنه في بلدة يعبد في محافظة جنين ، فجر اليوم ، البراءة من الاشخاص الذين قتلوا ثلاثة مواطنين من عائلة ا ل قبها في البلدة خلال الشجار العائلي الليلة الماضية . 

وفي رسالة سملت لمحافظ جنين اللواء ابراهيم رمضان ، وحملت توقيع افرع عشيرة العمارنه ، عبروا عن ” استتكاهم وشجب وادانة عملية القتل التي استهدفت ثلاث من ابنائنا ، وقالوا “نعلن على الملأ وللراي العام ، اننا ضد القتلة الذين ارتكبوا هذه الجريمة الشنعاء ، ونعلن برائتنا من القتلة ومن شاركهم” .

وفيما يلي نص البيان والرسالة ”

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ اللواء ابراهيم رمضان ابو اياد

محافظ محافظة جنين المحترم حفظه الله ورعاه

جنين-يعبد – نحن افرع عشيرة العمارنه في يعبد ومحافظة جنين بداية تترحم على ارواح الذين افتقدناهم مساء هذا اليوم الاربعاء الموافق التاسع والعشرون من حزيران 2016، سائلين الله العلي القدير ان يحشرهم مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحس اولئك رفيقا وان يتغمدهم بواسع رحمته وان يسكنهم فسيح جناته في شهر الرحمه والمغفرة والعتق من النار .. شهر رمضان الفضيل وبعد ،

عطوف المحافظ .. نحن افرع عشيرة العمارنة في منطقة يعبد وخارجها نستنكر ونشجب وندين باشد عبارات الادانة والاستنكار عملية القتل التي استهدفت ثلاث من ابنائنا ، ونعلن على الملأ وللراي العام ، اننا ضد القتلة الذين ارتكبوا هذه الجريمة الشنعاء ، ونعلن برائتنا من القتلة ومن شاركهم .

قال تعالى “وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة، قالو انا لله وانا اليه راجعون “،صدق الله العظيم

تواقيع افر ع ال العمارنة : محمود يوسف مصطفى عمارنه – محمود يوسف مصطقى عمارنه – وليد محمد احمد عمارنه – الدكتور يوسف مصطفى يوسف عمارنه – رفقي حسين احمد عمارنه – عاطف يوسف صادق عمارنه – سعيد محمد سعيد عمارنه .