عائلة عقل تستنكر مقتل السيدة شفا الحاج سالم وتطالب الجهات المختصة بإيقاع أقسى العقوبة على ابن العائلة

عائلة عقل تستنكر مقتل السيدة شفا الحاج سالم وتطالب الجهات المختصة بإيقاع أقسى العقوبة على ابن العائلة
رام الله - دنيا الوطن
عبرت عائلة عقل عن شجبها و استنكارها لمقتل السيدة شفا الحاج سالم "المغني" بطريقة هي ابعد ما تكون عن الفطرة السليمة.

هذا وشاطرت عائلة عقل عائلة سالم والمغني مصابهم الجلل، مبدين حرصهم على الترابط المجتمعي والمحافظة على النسيج الوطني و السلم الاهلي والذي يدفع لمطالبة الجهات المختصة بإيقاع اقسى العقوبة على المجرمين حسب اللوائح والنظم القانوني والعرفية والمجتمعية والشرعية.

جاء ذلك في بيان صادر عن عائلة عقل والذي نص على ما يلي..

لقد بات من المؤكد ان تقدم الامم وسعادتها يكمن في وجود جبهة داخلية قوية متماسكة تقوم على التعاون والمحبة لتصبح قادرة على مواجهة التحديات الداخلية والخارجية.

ومن هذا المنطلق الديني والوطني، نعلن نحن عائلة عقل استنكارنا عما حدث يوم السبت 20 رمضان عام 1437، الموافق 25/6/2016، حيث قام ابننا محمد محمد اسماعيل عقل بالسطو وقتل المغدورة شفا الحاج سالم "المغني"، كما ونعلن عن اسفنا العميق لما حدث بدون علم منا، وندعو الله العلي القدير ان يدخلها فسيح جناته ويلهم اهلها وذويها الصبر والسلوان، وانا لله وانا اليه راجعون.

وفي الختام نؤكد على مايلي:

1 -  شجبنا واستنكارنا العميق لمقتل المغدورة شفا الحاج سالم "المغني" بهذه الطريق البشعة، التي هي ابعد ما تكون عن الفطرة السليمة.

2 – بقلوب يعتصرها الحسرة والمرارة نشاطر عائلة سالم والمغني الكرام مصابهم الجلل.

3 – حصنا على الترابط المجتمعي والمحافظة على النسيج الوطني و السلم الاهلي يدفعنا ان نطالب الجهات المختصة بإيقاع اقسى العقوبة على المجرمين، حسب اللوائح والنظم القانونية والعرفية والمجتمعية والشرعية.