البنك الاسلامي الفلسطيني بالشراكة مع شركة الصافي يوقع اتفاقية لتركيب منظومة التعليم الالكتروني الذكي Pupilpad

البنك الاسلامي الفلسطيني بالشراكة مع شركة الصافي يوقع اتفاقية لتركيب منظومة التعليم الالكتروني الذكي Pupilpad
رام الله - دنيا الوطن
وقع البنك الإسلاميّ الفلسطينيّ بالشراكة مع شركة الصافي للأنظمة الماليّة والإداريّة اتفاقية لتركيب منظومة التعليم الإلكتروني الذكيّ Pupilpad مع مدرسة مغتربي بيرنبالا الثانويّة، حيث حضر احتفالية التوقيع رئيس بلديّة بيرنبالا الحاج توفيق النبالي ومجلس أولياء الأمور في المدرسة وجمعٍ من أفراد المجتمع المحلّي وكوكبة من المعلّمين والمعلّمات ولفيفٍ من طلبة الثانوية العامّة.

من جهته أعرب السيّد عماد السّعدي مساعد المدير العام بالبنك الإسلامي الفلسطيني، عن سعادته بتوقيع الاتفاقية والتي تنص على تمويل 50% من قيمة المشروع، واعنبر ذلك مقدمة لفتح آفاق التعاون مع المجتمع المحلي لدعم التعليم وخصوصاً في المناطق المتضرة بفعل الجدار ومناطق القدس، فيما تعهد بالعمل سوياً لإنجاح المشروع والعمل على تطويره ليغطي حاجة المدرسة.

من جهته رحب السيّد محمد عفيف القواسمي رئيس مجلس إدارة شركة الصافي للأنظمة الماليّة والإداريّة ، بتوقيع الاتفاقية والتي في سياق دعم التعليم ضمن المبادرة التي تقدمت بها الشركة بالمساهمة في 50% من القيمة المتبقية له، ودعا المجتمع المحلي لتركيز الدعم لهذه المشاريع معرباً عن افتخاره بالمدرسة التي صنفت في العام 2016 كواحدة من أفضل 3 مدارس فلسطينية، وقدمت أحد معلميها للتنافس على مسابقة أفضل معلم حيث حصل على جائزة كأفضل 50 معلم حول العالم.

وفي السّياق ذاته قدّم القواسمي منحتين علميّتين لطلبة الثانويّة العامّة بالمدرسة من حملة الهوية المقدسية، لإتمام دراستهم الجامعيّة في أكاديمة القاسمي بباقة الغربيّة، وهي كليّة جامعية تمنح درجتي البكالوريوس والماجستير.

بدوره أكد مدير المدرسة د.عيد دحادحة على أهمية المشروع والذي يضاف لقائمة الإنجازات التي حققتها المدرسة لتكون أوّلَ مدرسة في ضواحي القدس تشرع بإدخال منظومة التعليم الذكيّ إلى الموقف التعليمي ودعا مجلس آباء الطلبة للتعاون مع
المدرسة لدعم المشروع تمهيداً لتعميم تجربته على جميع مرافق المدرسة.