الفرا: عجلات قطار فريق الوحدة الرياضي لن تتوقف في إقناع الجماهير المُحبة والذواقة لكرة القدم

رام الله - دنيا الوطن
صرح الأستاذ الدكتور : عبد الخالق الفرا .. رئيس جامعة الأزهر – غزة رئيس منتدى الوحدة الرياضي  بأن عجلات قطار فريق الوحدة الرياضي .. لن تتوقف في إقناع الجماهير المُحبة والذواقة لكرة القدم .. رغم كل ...؟؟؟

شرف لهذا الفريق العظيم .. الذي تمتد جذوره على أرض فلسطين منذ أكثر من أربع عقود .. حاصد البطولات الرياضية على مستوى الساحات الشعبية في قطاع غزة وآخرها منذ ثلاثة أيام كأس بطولة ( أحرار رغم الحصار ) على ملعب نادي الأمل الرياضي ... شرف أن يلعب ضمن صفوفه نجوم المنتخب الفلسطيني الأول لكره القدم .. وأفضل نجوم أندية الدوري الممتاز في قطاع غزة ... الأمر الذي يعزز سكانه هذا الفريق والتفاف الجماهير المحبة والذواقة للفن والمهارة واللعب النظيف حوله.

كما صرح الدكتور عبد الخالق الفرا ... بأنه مغادره الجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق نتيجة لعمل خارج عن الأخلاق الرياضية والمنافسة الشريفة بعد أن قام الحكم الثاني بإلغاء هدف صحيح وسليم تماماً سيما وأن لحكم الأول وحكم الطاولة قاما باحتسابه في المبارة  التي جمعت فريق الوحدة الرياضي وفريق مسجد التوحيد .. ويعتبر الدكتور الفرا بأن ما قام به الحكم  بإلغاء الهدف هو إما خوفاً وإما إرضاءً لقيادات حركة حماس الحاضره في المباره النهائية وإرضاءً إلى اللجنة الرياضية المُشرفة على البطولة ...

كما أكد على أن أخطاء الحكم جزء من اللعبة ولا اعتراض عليها.

أما المجاملات والعواطف تحرف الرياضة بأخلاقها ومنافستها الشريفة عن مسارها التربوي بين الفرسان.

كما قال بأن مغادرة الجماهير الغفيرة المحتشدة في مدرجات وجنبات الملعب وخروجها خلف الفريق ... هو استفتاء جماهيري على رفض الظلم ... ورفض تسييس الرياضة ... وبذلك على عدالة الموقف الذي اتخذته إدارة الفريق ويعتبره أخف الضرر وجاء حرصاً على سلامة الجماهير والصالح العام سيما وأن بعض الأشخاص القائمين على البطولة كانوا يحملون السلاح داخل الملعب ..

كما شدد بأن قطار الوحدة ماضي وسيكون حاضراً في كل البطولات بمشيئة الله تعالى ولن توقفه الجعجعات ..... وبات اليوم قريباً لتكون الوحدة الرياضي أحد الأندية الرياضية الشامخة في فلسطين ...