مريد الكلاب يحاضر بطنجة ويوقع اتفاقية شراكة مع المركز الدولي لمهارات الحياة

مريد الكلاب يحاضر بطنجة ويوقع اتفاقية شراكة مع المركز الدولي لمهارات الحياة
رام الله - دنيا الوطن - عبد  السلام العزاوي
ألقى الدكتور مريد الكلاب  مساء يوم الأحد  الماضي بأحد  الفنادق  المصنفة بطنجة، محاضرة   حول موضوع المفاتيح العشرة لجمال الروح، استعرض فيها عدة مهارات وطباع ينبغي أن يتحلى بها الإنسان كي يحظى بروح جميلة، وسط تفاعل من طرف الحاضرين الذي راوح عددهم الــ200 شخص.

  كما  اعلن بالمناسبة عن توقيع أول  اتفاقية شراكة من نوعها بين المركز الدولي لمهارات الحياة، ومركز مريد تهدف إلى إطلاق سلسلة دورات فيما أطلق عليه "الجودة الشخصية".

فوفق ما أفاد به الدكتور الفلسطيني مريد الكلاب، في ندوة صحافية عقدت بالمناسبة، فإن الاشتراك بالمركز لمدة ثلاث سنوات يتضمن عدة خدمات على رأسها دورات "الجودة الشخصية" والتي تتضمن 25 دورة تقام الدورة الواحدة منها كل يوم أحد.

واضاف  مريد بان  الاشتراك سيكون بمبلغ رمزي وهو 2750 درهم متضمنا جميع خدمات المركز، ومخولا لصاحبه الاستفادة من هذه الخدمات على مدى السنوات الثلاثة.

من  جهتها  أفادت  فاطمة الزهراء غزيل، مديرة المركز الدولي لمهارات الحياة، أن عملية التسجيل في المركز ممكنة منذ اللحظة، بينما ستبدأ دورات "الجودة الشخصية" في شهر أكتوبر القادم، وستنظم في أماكن مختلفة ومناسبة لجودة الورشات التي ستقام بهذا الصدد.

كما شهدت الأمسية وصلات فنية قدمتها مجموعة أطفال، وكذا فرقة "سراج باند" الشهيرة بتميزها في مجال الصوتيات والأكابيلا، إضافة إلى عرض فكاهي للفنان الطنجاوي "مهند الطنجاوي".