الارتباط العسكري الفلسطيني ينظم إفطارا للأطفال الأيتام بمدينة قلقيليه ويزور أسرة شهيد

رام الله - دنيا الوطن
شارك اللواء الركن جهاد جيوسي قائد الارتباط العسكري الفلسطيني الأطفال الأيتام مائدة إفطار رمضان بمدينة قلقيلية.

  وقال جيوسي: إن هذا الإفطار الجماعي الذي يشارك فيه منتسبو الارتباط العسكري نحو ٢٦ طفلة وطفل من أبنائنا الأيتام، يأتي من الإحساس العالي تجاه هذه الشريحة من شعبنا المناضل والتي يوليها السيد الرئيس محمود عباس رعايته وحنوه واهتمامه، مذكرا بأن الجهاز استطاع تأمين الإفراج عن أكثر من 1300 طفلة وطفل كانوا قيد الاعتقال والدور الهام أيضا للجهاز في حماية المدارس والرحلات المدرسية من خلال مكاتبه الثمانية التي تعمل على مدار اليوم والسنة بدون توقف.

وأضاف اللواء أن هذه الفعالية تأتي ضمن سلسلة فعاليات خيرية أقامها الجهاز في جميع المحافظات بشهر رمضان الفضيل والتي استهدفت المسنين والأطفال كشريحتين مهمتين تستوجبان كل رعاية واهتمام وتقدير ووفاء.

ومن جانبها ثمنت السيدة هالة شريم نائب رئيس جمعية رعاية الأيتام في قلقيلية والسيد عبد الزيبادي أمين سر الجمعية الجهود التي بذلها الارتباط العسكري بتنظيم الفعالية شاكرين الجهاز على تنظيم هذه الفعالية وعلى تقديم الجهاز هدايا وألعاب لجميع الأطفال الذين عبروا عن فرحتهم بلقاء رجال الارتباط العسكري.

وشارك في مأدبة الإفطار كل من العميد الركن مهدي سرداح قائد منطقة قلقيلية والعقيد مجاهد أبو ديه مدير الارتباط العسكري بمحافظتي قلقيلية وسلفيت إلى جانب عدد من ضباط وصف ضباط وجنود الجهاز .

وفي سياق آخر قام اللواء جيوسي على رأس وفد من الجهاز بزيارة أسرة المرحوم العقيد اياد نوفل في مدينة قلقيلية ليطمئن على احوالها بالشهر الفضيل مستذكرا عطاء الشهيد في خدمة وطنه وشعبه حتى اللحظات الأخيرة من حياته.