بالصور..نادى الشروق والامل ينظم امسية ترفيهية لأطفال مرضى السرطان

بالصور..نادى الشروق والامل ينظم امسية ترفيهية  لأطفال مرضى السرطان
رام الله - دنيا الوطن
نظم نادى الشروق والامل التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر بالتعاون مع المجلس المركزي لأولياء الامور امسية و إفطاراً جماعياً لأطفال مرضى السرطان وعائلاتهم في منتجع الايت بيتش على شاطئ بحر خانيونس .

وجاء الافطار ضمن سلسلة الانشطة والإفطارات الرمضانية التي نفذها النادي واستهدفت فئاته الاطفال وذويهم وشرائح مختلفة من المجتمع المحلى ضمن مسئوليته المجتمعية والانسانية .

وانطلقت فعاليات الامسية بعد صلاة العصر وتضمنت العديد
من الفقرات الترفيهية والمسابقات الثقافية ولوحات من الدبكة الشعبية قدمها اطفال الشروق و والامل رسمت البهجة والسرور على وجوه الاطفال وحظوا خلالها على العديد من الجوائز العينية، واختتمت بالإفطار الجماعي .

واشار مدير نادى الشروق والامل خليل فارس ،الى اهمية مشاركة اطفال مرضى السرطان وعائلاتهم اجواء رمضان الروحانية والعائلية واشعارهم اننا كمجتمع محلى نقف بجانبهم وندعمهم ،الامر الذى سينعكس ايجابا على رفع روحهم المعنوية ويدعمهم نفسيا واجتماعيا .

واوضح فارس ،ان مشاركة اطفال النادي في هذه الامسية جاء
في اطار غرس العديد من القيم الانسانية في نفوسهم ، وبث  روح الاسرة والحب والاحترام بين افراد المجتمع ،وترسيخ قيم التواصل الإنساني والتراحم .

كما شكر عمر عليان من المجلس المركزي لأولياء الامور نادى الشروق والامل على جهودهم المستمرة ومساهمتهم الفاعلة في خدمة المجتمع الفلسطيني بمختلف شرائحه .

فيما قالت الطفلة حنان عنابة مقدمة الحفل :"مشاركتي انا ومجموعة من زميلاتي في نادى الشروق والامل في رسم الابتسامة على وجوه اخوانناواخواتنا الاطفال مرضى السرطان لنقول لهم اننا نحبكم واننا نقف معكم ونتضرع لله ان يشفيكم وهذا اقل واجب نقدمه لكم ،مشيرة اننا جميعا اهل ويجب ان نساعد ونساند وندعم الاطفال المرضى حتى يمن الله عليهم بالشفاء.

واختتمت الامسية بتقديم هدايا العيد للأطفال من قبل نادى الشروق والامل والمجلس المركزي لأولياء الامور .