الخارجية: خلية أزمة في الخارجية وسفارة فلسطين لدى تركيا لمتابعة الضحايا الفلسطينيين نتيجة الاعتداء الارهابي في اسطنبول

الخارجية:  خلية أزمة في الخارجية وسفارة فلسطين لدى تركيا  لمتابعة الضحايا الفلسطينيين نتيجة الاعتداء الارهابي في اسطنبول
رام الله - دنيا الوطن

بتوجيهات السيد الرئيس محمود عباس وتعليمات الوزير د. رياض المالكي، وفي اطار عملية المتابعة للاعتداء الارهابي الذي ضرب مدينة اسطنبول التركية، سارعت وزارة الخارجية الى تشكيل خلية أزمة داخل الوزارة وخلية أزمة أخرى في سفارة دولة فلسطين في أنقرة والقنصلية الفلسطينية العامة في اسطنبول، بعد أن تبين لها وجود عدد من الفلسطينيين بين ضحايا التفجيرات الارهابية، من شهداء وجرحى ومفقودين، عرف منهم حتى الان: الشهيدة "نسرين هاشم شفيع حماد"، بالاضافة الى عدد من الجرحى والمفقودين. 

هذا وتتابع خلية الأزمة في سفارة دول فلسطين والقنصلية العامة في تركيا، هذه القضية بشكل ميداني من خلال التواصل مع وزارة الخارجية والصحة في تركيا.

ان وزارة الخارجية اذ تدين هذا العدوان الارهابي الجبان، واذ تؤكد ان الارهاب لا يفرق بين الابرياء والمدنيين العزل، فانها تدعو الفلسطينيين الى التواصل مع وزارة الخارجية وسفارة دولة فلسطين والقنصلية العامة في كل من أنقرة واسطنبول، للاستفسار عن حالة الفلسطينيين الذين كانوا متواجدين في مطار اسطنبول.