عاجل

  • جيش الاحتلال يرتكب مجزرة بحق المدنيين في مخيم المغازي وسط قطاع غزة

  • جيش الاحتلال يرتكب مجزرة بحق المدنين في مخيم المغازي وسط قطاع غزة

الرئيس الشاب يدين الاعتداء الارهابي في اسطنبول

رام الله - دنيا الوطن

اصدر الرئيس الشاب حسين الديك بيانا صباح اليوم اعرب فيه عن ادانته وشجبه واستنكاره للاعتداءات الهمجية والوحشية واللانسانية التي استهدفت وطار اتاتورك الدولي في اسطنبول  واسفرت عن وقوع عشرات الضحايا من المدنيين الابرياء في تلك التفجيرات الارهابية التي لا تمت للانسانية ولا للبشرية ولا للاخلاق ولا للديانات باية صلة ، بل هي اعمال وحشية مجرمة قام بها مجرمون لا ينتمون الى الانسانية.


وعبر الرئيس الشاب عن تعازيه ومواساته الحارة لاسر الضحايا الابرياء من كافة الجنسيات وللشعب التركي الشقيق حكومة ومؤسسات وافراد هذا الشعب  الذي وقف مع شعبنا الفلسطيني في اصعب المراحل و المواقف والظروف .

  واكد الرئيس الشاب  على تضامن و وقوف الشباب الفلسطيني الى جانب تركيا  حكومة وشعبا في مواجهة العنف والتطرف والارهاب في هذه المرحلة الصعبة .

ودعا الرئيس الشاب كل الاحرار في العالم ومحبي العدل والحرية والسلام للوقوف معا في وجه هذا الارهاب الظالم الذي لا يفرق بين انسان و اخر او بين جنسية واخرى بل ان فطرته هي القتل والاجرام وسفك الدماء  ،من اجل وضع حد لهذا الطاعون الذي يفتك بالبشرية جمعاء في كل مكان و زمان والذي يبنى على التعصب والتطرف والجهل ورفض الاخر .

وطالب الرئيس الشاب المجتمع الدولي وخاصة مجلس الامن الدولي بالتصرف وفق الفصل السابع من ميثاق الامم المتحدة بفرض العقوبات العسكرية والاقتصادية والتدخل الفوري للقضاء على منابع الارهاب ، لان ما يحصل اليوم هو تهديد للامن والسم والدوليين وهذا يستدعي مجلس الامن استخدام الفصل السابع من ميثاق الامم المتحدة للقضاء على هذا التهديد من منابعه و مصادره التي تغذيه وتموله وتدعمه .