انتهاء تصوير "سمرقند" بمدينة البتراء الاردنية

انتهاء تصوير "سمرقند" بمدينة البتراء الاردنية
رام الله - دنيا الوطن
 انتهى الإسبوع الماضي  المخرج اياد الخزوز من تصوير أخر مشاهد مسلسله"سمرقند" بمدينة البتراء التاريخية بالمملكة الاردنية الهاشمية طبقالتصريح الفنان والمطرب ياسر فهمي  المشرفالعام على الانتاج وايضا هو مشرف على اختيار المقطوعات الموسيقية المستخدمة في العمل ويؤلفالاستعراضات والاغاني ويلحنها.

واضاف فهمي ان اولايام تصوير العمل الضخم  كانت يوم 20 منمارس الماضي  من مدينة عجلون في الاْردن واستمرتالرحلة لمدة ثلاث شهور متتالية من العمل الشاق حتى نخرج بمنتج يكون على اعلى مستوىمتناسبا مع فكر وثقافة وذوق المشاهد العربي أينما كان .

متمنيين ان نكون قد اخرجنا لكممنتجا جيدا بمستوى طموحكم  ووجه ياسر الشكرلكل فريق العمل  الضخم .

من دول ومؤسساتعامة وشركات خاصة وأفراد ومن كل الكوادر البشرية والفنية والتقنية والنجومالممثلين وكل من كان له دورا صغيرا كان او كبيرا في هذا العمل الضخم وانهى ياسرحديثه ان شركة  "ISee media production"المنتجة للعمل تطمح وتعد المشاهدين بتقديم المزيد منالاعمال الدرامية المهمة.

ويعدالمسلسل الإنتاج العربي الأضخم والأكثر جذبا للنجوم هذا العام، «وفق النقاد»، حيثيجمع العمل عدد كبير من النجوم العرب بالاضافة لعابد الفهد، حيث يجمع يوسف الخالفي دور عمر الخيام وعاكف نجم في دور الوزير نظام الملك وميساء مغربي في دور تركانخاتون وأمل بوشوشة في دور الجارية نيرمين ويارا صبري وراكين سعد في دور اتون خاتون. 

ومدير انتاجه الهادي قرنيط والمنتج الفني كايزر موسى.

وتدورأحداث «سمرقند» في فترة من اعقد واكثر فترات التاريخ الإسلامي تشابكا هو ملحمةتاريخية بحبكة درامية معاصرة . ومكونمن 30 حلقة تلفزيونية من تأليف محمد البطوش ويشرفعلى اختيار المقطوعات الموسيقية المستخدمة في العمل ويؤلف الاستعراضات والاغاني ويلحنهاياسر فهمي وإخراج إياد الخزوز  ومن انتاج شركة  "ISee media production"  



 

التعليقات