حداقي : أنا غير راضي عن أدواري في "ضيعة ضايعة" و"الطواريد".. وبعض الاعمال الدرامية تتجه نحو السياحية والمجانية

رام الله - دنيا الوطن
كشف الفنان محمد حداقي لميلودي اف ام، أن مسلسل الطواريد الكوميدي البدوي هو مشروع مشترك بينه وبين الفنان أحمد الأحمد مع الكاتب مازن طه منذ عامين. وأكد حداقي ضمن البرنامج الصباحيwake up melody أن "الطواريد" هو بمثابة اختبار له و لأحمد الأحمد في قدرتهما على تأسيس ثنائي كوميدي، حيث تم التركيز على تواجدهما كثنائي في "الطواريد" أكثر من أدوارهما (سمعان وفياض) في "الخربة"، فكانت الأصداء على "الطواريد" إيجابية إلى الآن، على حد تعبيره


.

وعن دور"أبو شملة" في "ضيعة ضايعة"، قال إنّه دور مهم مع المخرج الليث حجو حيث تم العمل عليه مسبقاً قبل التصوير بغرض إتقان اللهجة. أما عن رضاه على أدواره الكوميدية في "ضيعة ضايعة" و "الطواريد"، فقد قال حداقي: "لم أرض عن أي منهما، فأنا بذلت جهدي ولكن دائماً لايوجد رضا تام عن الأدوار التي أؤديها وهذا هو حال كل من يعمل في مجال التمثيل".. وأضاف حداقي: "من لفتني أداءه في الموسم الرمضاني 2016 هو الفنان محمود نصر في مسلسل "الندم"، فقد أتقن الشخصية من بدايتها لنهايتها وكان عفوي وحقيقي، لكن للأسف لم يتسنّ لي متابعة "قصي خولي" في "جريمة شغف".

وعن "باب الحارة 8" ، قال حداقي: "اعتذرت عن دوري فيه بسبب تضارب مواعيد تصويره مع تصوير أدواري في "أيام لا تنسى" و "دومينو"، وهذا من سوء حظي".. وتحدث حداقي عن دوره في مسلسل " دومينو" بأنه التجربة الأولى بالنسبة له بهذا النوع من الدراما، ووصفه بالأكشن البوليسي، وأضاف: "مبدئياً أنا مسرور بهذه التجربة وهذه الشخصية الجديدة بالنسبة لي، وأتمنى تحقيق النجاح المنشود".

وعن مسلسل أيام لاتنسى، قال: "أنا مع أيمن زيدان في أي شيء يقوم به، وأحب أن أكون موجود بشكل دائم معه كونه صاحب مشروع ولديه أهداف حقيقية".

وعن قرار أيمن زيدان بالاعتزال، قال: لا أتمنى أبداً أن يعتزل، جميعنا نمر بفترة إحباطات، وهو أدرى وأخبر بقراره"، مضيفاً "جميعنا مؤخراً نعلم وجع الدراما، وجميعنا يرى حالياً الاستسهال في الدراما واللامعنى والمواضيع التي لا تشبهنا، فهي تذهب باتجاه السياحية والمجانية أكثرعلى حساب الدراما والتطبيق والمعنى، وأتمنى ألا يأخذ زيدان هذا القرار".

وصرح حداقي أنه يتابع حالياً مسلسل الندم، ووصفه بأنه عمل "متكامل وحقيقي ونبضه حي ويتفاعل مع الواقع"، متابعاً " من الواضح أن الليث حجو على دراية كاملة بالامكانيات والمعطيات".

أما عن مشاريعه الحالية صرح حداقي: "حالياً يتم تصوير مسلس الرابوص مع المخرج إياد نحاس، حيث يعتبر هذا العمل طرحاً جديداً على مستوى المعنى الدرامي واختبار نتعرض له كونه عمل مختلف عن السائد في الدراما بشكل عام". وفيما يخص شخصيته "عياش" في "الرابوص"، قال حداقي "هي شخصية تمر بمجموعة انقلابات عاطفية واقتصادية تؤدي لتغيير سلوكها بين مرحلة وأخرى وهناك شيء مفاجئ وأتمنى الوصول للهدف المطلوب".

ووصف حداقي دوره في مسلسل صدر الباز "عرفة"، بأنها شخصية "قذرة خسيسة غير واضحة، وطموحاتها أكبر من حجمها وإمكانياتها، وتحاول تحقيق هذه الأحلام على حساب جميع المحيطين فيها تقريباً، وهي تحمل الكثير من المفاجآت في نهاية العمل". وأخيراً ختم محمد حداقي حديثه لميلودي قائلاً: "بشكل عام ردود الأفعال والأصداء على أدواري في رمضان 2016 كانت مختلفة منها السلبي ومنها الإيجابي وكلاهما يفرحني".

التعليقات