بالصور: لن تصدق من هو حفيد الفنان الراحل فريد شوقي

بالصور: لن تصدق من هو حفيد الفنان الراحل فريد شوقي
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
احيانا يقولون فى بعض الامثال الشعبية ابن الوز عوام ولكن مع الوقت تتضح ان مع الموهبة يصير حفيد الوز ايضا عوام فقد اصبح عدد كبير من الفنانين يرثون النجومية عن أجدادهم الفنانين الكبار رغم أن آباءهم وأمهاتهم قد لم تكن لهم اى علاقة بالتمثيل اطلاقا واستطاعوا مع الوقت أن يحققوا نجاحا مبهرا يلفت انتباه الجميع لموهبتهم الفنية بعيدا تماما عن استغلال اسماء أجدادهم او شهرتهم للصعود الى النجومية.

من المؤكد ان الوراثة موجودة باى عمل الا الفن فهو يعتمد على الموهبة وان وجدت الموهبة كان هذا جواز سفر لعبور تلك المهمة والقبول ايضا للحصول على قاعدة جماهيرية ولكن نحن نلقى الضوء على العامل الوراثى التى تكون فطرية من الاباء والاجداد للابناء يظهر ويشارك في مسلسلات رمضان هذا العام عدد من أبناء وأحفاد الفنانين و ظهر النجم أحمد جمال سعيد في ادوار كثيرة ونال إعجاب عدد كبير من المشاهدين.

ويؤكد الجميع ان الفنان أحمد جمال سعيد هو حفيد النجم الراحل فريد شوقي و الفنانة هدى سلطان ولقد استطاع أن يلفت انتباه الجميع بأدائه المتميز و يقول البعض انه يشبه الى حد كبير جده الفنان الراحل فريد شوقى .

ويظهر النجم الشاب احمد جمال سعيد خلال رمضان هذا العام في مسلسلين رأس الغول بطولة الفنان محمود عبد العزيز ومسلسل الخروج بطولة الفنان ظافر العابدين. ومن الطبيعى ان لا ننسى انه قدم الكثير من الاعمال المميزة قبل ذلك سواء فى التلفزيون او السينما ومنهم مسلسل برا الدنيا ومسلسل القاصرات وغيرهم الكثير من المسلسلات والافلام


 

التعليقات