رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة تقيم مادبة افطار لمستفيدات دور الدولة

رام الله - دنيا الوطن
اقامت دائرة رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية مادبة افطار لمستفيدات دور الدولة في بغداد حضرها الوكيل الاقدم لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية فالح العامري ورئيس مجلس المحافظة رياض العضاض ومدراء واقسام الدائرة والعاملين في دور الدولة يوم الخميس الموافق 23/6/2016 .

واكد  الوكيل الاقدم ان الوزارة حريصة على رعاية ابنائها من الايتام وتامين مستقبلهم وضمان تواصلهم الايجابي مع المجتمع واًشار للجهود التي تبذل من قبل الوزارة لتحسين الخدمات الايوائية المقدمة للايتام ورفع مبلغ مصرف الجيب المقدم لهم وتعيين العديد منهم على الملاك الدائم في وحدات الدائرة .

وبين ان مسؤولية دعم الايتام والمسنين والمعاقين لاتقع على عاتق الحكومة وانما تشترك فيها مؤسسات المجتمع المدني كافة .

من جهته اوضح مدير عام دائرة رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة الدكتورة عبير مهدي الجلبي اًن الدائرة تهدف من خلال اقامة هذه الفعالية الى تعزيز الصلة بين المستفيدين والمسؤولين في الوزارة وجمعهم على مائدة واحدة بالاضافة الى اشعار الايتام بمدى الاهتمام الذي تولية الوزارة لهم وحرصا على اسعادهم في هذا الشهر المبارك وترسيخ حقوق الطفل اليتيم والعمل على توفير الدعم للنهوض بواقع الايتام وتحسين بيئتهم الاجتماعية ومساعدتهم على تجاوز المحنة النفسية الناجمة عن الحرمان الاسري .

وشملت الماًدبة التي اقيمت في( دار زهورالعلوية ومستفيدات دور الصالحية وزهور العلوية وزهورالاعظمية) وقدمت السادة الهدايا للمستفيدات احتفاءً بهذة المناسبة .

 

التعليقات