الفرقان للعمل الخيري توزع مبالغ نقدية بمكرمة من فاعلي خير

رام الله - دنيا الوطن
 دعت جمعية الفرقان للعمل الخيري في مخيم عين الحلوة  مجموعة من الأسر المعدمة المسجلين لديها لتوزع عليهم مبالغ نقدية تسد احتياجاتهم في شهر رمضان الفضيل، والتي تتم بمكرمة من فاعلي خير، واستفاد من هذا المشروع (80) عائلة.

وأشار الأستاذ خالد زعيتر المدير التنفيذي للجمعية إلى أن مثل هذه المشاريع التي تنفذها الفرقان تأتي منسجمة مع مبادئ ديننا الحنيف، وذلك بالتأثير إيجابا على الجانب النفسي والعاطفي لهذه الفئات المنكوبة من المجتمع من خلال احتضانهم ومساعدتهم ومد يد العون إليهم وإدخال السعادة على قلوبهم فالمحتاجين هم رافد من روافد السعادة في مجتمعنا.

وتنوعت المساعدات المقدمة من الجمعية ولكن الهدف المنشود منها كان واحد، وهو مساعدة من هم بحاجة للعون والمساهمة في تخفيف عبء مستلزمات شهر رمضان عليهم.

وأوضح زعيتر انه تم تنفيذ التوزيع خلال الشهر الفضيل ليتسنى لمعيلي الأسرمن فك الضائقة المالية التي يعيشون فيها وليتمكنوا من شراء ما يلزم من مستلزمات واحتياجات رمضان.

بدوره تقدم رئيس الجمعية واعضاء والهيئة الإدارية وجموع الأسر الفقيرة بعظيم الشكر والامتنان لفاعل الخير ولكل المؤسسات والمجموعات والأشخاص الذين يدعمون برامج وأنشطة الجمعية الإنسانية .

ودعا المدير التنفيذي الجميع بمواكبة مسيرة الخير التي أفرحت اسر وسترت منازل فقيرة صمدت بوجه الأوضاع الاقتصادية الصعبة بمساعدة الكرماء والخيرين.