نادي الزيتون ومركز العائلة يختتمان المرحلة الثالثة من ورش العمل "ظاهرة عمالة الأطفال" بيوم ترفيهي للأطفال

رام الله - دنيا الوطن
نفذت اللجنة الاجتماعية في نادي الزيتون المرحلة الثالثة من ورش العمل الخاصة بـ "ظاهرة عمالة الأطفال", بالتعاون مع مركز العمل التنموي مركز العائلة, وذلك يوم أمس الاثنين 27 – 6 – 2016 , وشملت ورشة العمل عدة أهداف ركزت على أهمية تفريغ طاقات الأطفال بصورة ايجابية.

وتم تنفيذ المبادرة في صالة المرحوم عمر صالحة بالنادي واستهدفت ما يقارب 60 طفلاً شاركوا في المبادرة وفي اليوم الترفيهي وتخلل اليوم الترفيهي ترك المجال للأطفال لصناعة الطائرات الورقية .

وشارك في المبادرة من اللجنة الاجتماعية التي يرأسها عضو مجلس إدارة النادي محمود النادي, كلاً من "هناء ساق الله, وفؤاد عودة, وشادي أبو سرية, وفادي الزقزوق", فيما أشرف على المبادرة من مركز العائلة أ. محمد أبو كويك.
  وقال فادي الزقزوق عضو اللجنة الاجتماعية أن المبادرة كانت مميزة وعبر المشاركون فيها من الاطفال عن سعادتهم وهم يصنعون الطائرات الورقية وممارسة بعض الأنشطة الرياضية الخفيفة.

وعبر شادي أبو سرية عضو اللجنة الاجتماعية عن سعادته الكبيرة عقب انتهاء المبادرة, لافتاً إلى أن هذه المبادرة سلطت الضوء على هذه الشريحة من الأطفال من أن الحد من ظاهرة عمالة الأطفال وهي العنوان الرئيسي لورش العمل التي ينفذها النادي.

وأكدت هناء ساق الله عضو اللجنة الاجتماعية أن استكمال المحطات المقبلة من المراحل التي تشتملها ورش العمل الخاصة "بعمالة الأطفال" ستستمر كما هو مخطط لها.

وفى نهاية المبادرة تم توزيع الطائرات الورقية التي تم صناعتها على الاطفال.