إفتتاح مخبز اليازجي فرع الشجاعية

إفتتاح مخبز اليازجي  فرع الشجاعية
رام الله - دنيا الوطن
من وسط الدمار تقوم الشجاعية المكلومة في قطاع غزة بإفتتاح مشاريعها الريادية لتقول للعالم أننا شعب يستحق الحياة وبجدارة. ولا غرابة في ذلك، فغزة المعروفة بشعارها (الفينيق) الذي يخرج حيا من جديد من بين الرماد، تقوم في كل مرة لتبهر العالم بإصرار أهلها على العيش بكرامة وشموخ.
مؤخرا شارك المنسق العام للهيئة العليا لشؤون العشائر في قطاع غزة، ورجل الإصلاح الحاج أبو سلمان المغني ورئيس جمعية رجال الأعمال السيد علي الحايك وبحضور لفيف من رجال الأعمال والشخصيات الإعتبارية في إفتتاح مشروع ريادي في غزة، حيث قاموا بإفتتاح مخبز اليازجي – فرع الشجاعية، حيث يعتبر المخبز الأكبر في غزة من حيث المساحة وأنظمة العرض، ويراعي إجراءات السلامة والصحة وراحة الزبائن، كما ويحاكي المخبز النظام الفرنسي في منهجيات الإنتاج والعرض.  
وفي كلمة له قال المغني: إن غزة تثبت يوما بعد يوم أن شعبها لا يكل ولا يمل، وأن مثل هذه المشاريع الريادية هي منارة للشباب ليهتدوا بها والتي تصنع منهم قادة المستقبل المجتمعيين والإقتصاديين، وترسيخ مفاهيم المنتج الوطني.
أما السيد علي الحايك فقد قال: أننا في جمعية رجال الأعمال نبارك الخطوات الجريئة في مجال ريادة الأعمال، والتي تسعى لسد ثغرة من ثغرات البطالة المتفشية في المجتمع الفلسطيني.
وفي كلمة للريادي السيد محمد بشير اليازجي قال: نسعى دائما لتقديم أفضل المنتجات الغذائية الوطنية, حيث يسعى المخبز دائما إلى راحة زبائنه بتقديم الخدمة المناسبة لهم بإمكانيات وتقنيات عالية، كما ونسعى لتقديم المنتج الوطني بأيدي فلسطينية بمميزات عالية الجودة.
وأضاف أيضا: أننا نفخر دوما بأصولنا ونسعى دوما لترسيخ قيمنا التي ورثناها من جذورنا الفلسطينية، لذلك قمنا بإفتتاح مشروعنا الريادي في منطقة الشجاعية التي هي عنوان للتحدي والصمود.
وفي كلمة لإستشاري ومدرب إدارة الأعمال السيد محمود الغفري قال: إن القطاع الخاص يمثل الرافعة الإقتصادية الحقيقية التي تعمل على تنمية البلد، مما يستدعي حمايته ودعمه ليأخذ دوره على الشكل الصحيح.
وتعتبر مجموعة مخابز اليازجي من الشركات الرائدة في فلسطين في مجال الأغذية, والتي تعمل أيضا على تقديم منتج وطني أفضل، والجدير بالذكر أن المجموعة انطلقت في العام 1985 من خلال اتحاد مجموعة من رياديي الأعمال.