هواوي تطلق "هونور 5C" بميزات رائعة

هواوي تطلق "هونور 5C" بميزات رائعة
رام الله - دنيا الوطن
ستطلق شركة هواوي الصينية هاتفها الجديد "هونور 5C" في الأسواق الأوروبية ابتداء من الأسبوع المقبل قبل إطلاقه في أسواق عالمية أخرى ويأتي الهاتف بتصميم معدني مميز وبسعر 220 دولارا.

وما يعاب على هاتف "هونور5C" الذي سيطرح بداية في الأسواق الأوربية هو فقدانه لواحدة من أهم المميزات التي أطلق بها الهاتف منذ البداية وهذه الميزة هي مستشعر البصمة.

وكشفت هواوي عن "هونور 5C" في الفترة السابقة في الأسواق الأسيوية، وتطلق الشركة هاتفها الجديد في الأسواق الأوروبية ابتداء من الأسبوع المقبل قبل أن يتم إطلاقه في أسواق أخرى في مختلف أنحاء العالم.

ويأتي هاتف "هونور 5C" في النموذج الخاص بالأسواق الأوربية بشاشة بحجم 5.2 أنش بدقة وضوح  Full HD وبذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، وذاكرة تخزين داخلي سعة 16 جيجا بايت، مع فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية لتوسيع سعة التخزين، كما تقدم الشركة كاميرة خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، وكاميرة أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، مع مميزات تدعم التصوير بأعلى جودة في كلٍ من الكاميرة الخلفية والأمامية، كما يأتي هاتف "هونور5C" مع واجهة EMUI 4.1 التي تميزت بها هواتف هواوي، وسيصل سعر الهاتف إلى 220 دولارا.

وبهذا تكون "هونور" قد قدمت في هذا الإصدار أفضل المواصفات التي استطاعت أن تجذب بها الأنظار لهاتف متوسط متميز بتصميمه المعدني الفاخر وبسعره المنخفض.

 

التعليقات