ادعيس يتفقد تكية "ستنا مريم " ولجنة الزكاة في محافظة بيت لحم

ادعيس يتفقد تكية "ستنا مريم " ولجنة الزكاة في محافظة بيت لحم
رام الله - دنيا الوطن
تفقد سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الاوقاف والشؤن الدينية ومحافظ محافظة بيت لحم اللواء جبرين البكري اليوم الاثنين تكية " ستنا مريم " واشرفا على الية توزيع وجبات مجانية من الطعام للفقراء والمحاجين من ابناء المحافظة مسلمين ومسيحيين , وذلك بحضور مدراء الدوائر الحكومية ومدراء الأجهزة الأمنية ووجهاء المحافظة.

واكد ادعيس على أهمية ودور هذه التكايا في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني من الفقراء والمحتاجين ، والدور المنوط بها في رفع المعاناة عن كاهل المحتاجين مشيرا الى ان الوزارة تعمل كافة الاتصالات مع مختلف الجهات الخيرة في الوطن والخارج من
أجل دعم هذه التكية وتوفير احتياجاتها والنهوض بها لكي تستمر بالعطاء للمواطنين .

وتمنى ادعيس للعاملين في تكية " ستنا مريم " التقدم والتوفيق والإزدهار مؤكدا أن أبواب الوزارة ستبقى مفتوحة أمامها لتحقيق الرسالة المرجوة بها .

بدوره عبر المحافظ عن اعتزاز المحافظة بتكية " ستنا مريم " لما لها من اضافة نوعية في دعم وتعزيز صمود المواطنين في ظل الوضع الخانق المفروض عليهم من قبل الاحتلال الإسرائيلي والذي يسعى بكافة الوسائل للسيطرة على الأرض والمقدسات .

وقدّم المحافظ شكره إلى الفعاليات الرسمية، والشعبية والمجتمع المحلي والدولي الذين ساهمو وبشكل كبير في إنجاز مشروع التكية .