غافل أخته وقتل رضيعتها .. والسبب !

غافل أخته وقتل رضيعتها .. والسبب !
رام الله - دنيا الوطن
لم يشفع عنده صغر سنها وبراءة وجهها البشوش.. كان طمعه وجشعه أقوى من صرخاتها وتوسلات عينيها البريئتين التي طالبته بكف الأذى عنها.. قتلها بدم بارد للوصول إلى ممتلكاتها.. كان يتظاهر بالخوف على ابنة شقيقته التي لا يتجاوز عمرها سنتين وحاول قتلها أكثر من مرة في السابق لكن القدر كان رحيمًا بها لعدة أيام وفي النهاية تم مراده وخنقها حتى فارقت الحياة مستخدمًا "قميصه".

تم ضبط المتهم وأمر المستشار عبدالرحمن شتلة رئيس نيابة حدائق القبة بإشراف إبراهيم صالح المحامي العام الأول لنيابات غرب القاهرة الكلية بحبسه 4 أيام لاتهامه بقتل الطفلة عمدًا لخلافات على الميراث بينهم وبين أخته في منطقة حدائق القبة.. كما أمر بتشريح جثة الطفلة لمعرفة سبب الوفاة.

تبين من التحقيقات التي يباشرها مصطفى حسن، مدير النيابة أن المتهم يدعى "إيهاب.ع" 35 سنة خال الطفلة قام بخنقها بسبب خلافات على الميراث، حيث قام والده بكتابة عقارين بمنطقة عزبة أبوحشيش باسم الطفلة فقرر الانتقام من شقيقته حاول قتلها قبل أيام فكسر رجليها ولم يهدأ بعد ذلك حتى غافل أخته أثناء قيامها بتحضير الإفطار وحاول ذبحها بموس حلاقة وادعى أن الطفلة أصابت نفسها وبعد استغاثة والدتها سارع لنقلها إلى المستشفى، وقتلها مستخدمًا "قميصه" قبل وصولها.. وأكد التقرير المبدئي إصابت الطفلة باختناق حاد وجروح أسفل الرقبة والدقن.

التعليقات