العربية للسيارات تعلن عن مزيد من الفائزين في عروضها الرمضانية المميزة على سيارات إنفينيتي

رام الله - دنيا الوطن
في إطار العروض القيّمة التي أطلقتها بمناسبة  شهر رمضان المبارك، تواصل العربية للسيارات، الشركة الرائدة في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لإنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، الإعلان عن مزيد من أسماء الفائزين بجوائزها الرمضانية القيّمة والمتاحة في مراكزها.

 

وتم منح السيد محمد الشهابي، 16٪ من قيمة الدفعة الأولى لسيارته بعد حصوله على بطاقة "امسح واربح‘ إثر شرائه موديل QX80 من انفينيتي. ورحبت إنفينيتي أيضاً بالسيد فينوغوبال راو، والسيدة كفاح المومني، والسيدة نورة محمد سليمان، الفائزين بدفعة أولى مجانية على مشترياتهم من مركبات إنفينيتي.

 

وقال السيد الشهابي: "أنا سعيد للفوز بدفعة أولى بنسبة 16٪ من قيمة السيارة والتي تولت إنفينيتي من العربية للسيارت بتغطيتها. ويسرني أكثر أن يستقر اختياري على سيارة إنفينيتي بعد جولة التسوق الطويلة التي قمت بها لمدة أسابيع لاختيار سيارة تلائم متطلباتي. وأتطلع الآن بحماس إلى قيادة سيارتي الجديدة في شوارع دولة الإمارات لاسيما بعد هذا !"

 

ويُشار أنه سيتسنى لكافة العملاء الذين يقومون، خلال شهر رمضان المبارك، بشراء سيارة جديدة من طراز إنفينيتي، الاستفادة من خصم أولي على الدفعة الأولى بنسبة 10%، كما سيُتاح لهم أيضا الحصول على بطاقة ’إمسح واربح‘ لفرصة الفوز بخصومات إضافية تتراوح ما بين 2٪ و 4٪ أو 6٪ من قيمة السيارة. وبالتالي، قد يتمكن العملاء من الفوز بمجموع خصومات قد يصل إلى 16٪ من قبل شركة إنفينيتي التابعة للعربية للسيارات.

 

وعلاوة على ذلك كله، سيكون جميع المشترين خلال حملة "إنفينيتي" الرمضانية مؤهلين للحصول على حزمة الخدمة الشاملة لمدة سنتين، والتأمين المجاني لعام واحد والضمان لخمسة سنوات.

وقال السيد فينوغوبال راو: "أنا سعيد جدا في الواقع - إنه لأمر مدهش جدا أن تحظى خلال زيارتك لصالة عرض للسيارت لشراء سيارة ذات قيمة كبيرة، بفرصة استعادة نسبة 12٪ من قيمتها. إنه مبلغ كبير من المال وهو يأتي في الوقت المناسب ليدخل البهجة على كثير من القلوب، حيث سأقوم بدعوة بعض الأصدقاء وأفراد العائلة إلى وجبة إفطار وتقديم بعض الهدايا لهم بمناسبة العيد."

عروض العربية للسيارات الخاصة بشهر رمضان مستمرة وتشمل مجموعتها الكاملة من سيارات إنفينيتي المتاحة في جميع صالات العرض الخاصة بالعربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية. وتستقبل صالات العرض العملاء خلال شهر رمضان من الساعة 9:00 صباحاً وحتى 3:00 بعد الظهر، ومن الساعة 8:30 مساء حتى 11:30 مساء.