القمر و الكتاب المقدس يقيمان أمسية رمضانية في اريحا

القمر و الكتاب المقدس يقيمان أمسية رمضانية في اريحا
رام الله - دنيا الوطن
نظمت جمعية الكتاب المقدس الفلسطينية و بالتعاون مع جمعية القمر الخيرية – أريحا أمسية رمضانية  للنساء في فندق القرية السياحية .

في البداية رحب  السيد أبو وائل من جمعية الكتاب المقدس بالحضور  وأكد على أهمية  الفعاليات المشتركة التي يتم تنفيذها بين جمعية الكتاب المقدس و جمعية القمر من اجل  تعزيز دور النساء في  المجتمع و دعمهم  نفسياً و اجتماعياً .

كما تحدث ابراهيم  غروف  من جمعية القمر عن أهمية العلاقة بين جمعية القمر و جمعية الكتاب المقدس وعن حجم التعاون المستمر منذ اكثر من 4 سنوات  الذي تم خلاله انجاز العديد من الفعاليات و الأنشطة و المشاريع ، كما اكد ان هذه  الفعاليات تعزز مبدأ التسامح بين ابناء الشعب الواحد، وشكر كل من سحر حسين   وابو وائل وام وائل مشرفين  فريق العمل لجمعية الكتاب المقدس في اريحا  ،كما شكر كل من ساهم في انجاح الأمسية  كما شكر الحضور وأعضاء  مجموعة نكهات الشبابية التابعة لجمعية القمر وأكد على أهمية استمرار التعاون خلال الفترة القادمة، كما شكر الحضور على تلبية الدعوة.

وخلال الأمسية تم تنظيم العديد من الفعاليات و الأنشطة التي شارك فيها جميع الاخوات المشاركات والتي بلغ عددهن  100 مشاركة . كما تم توزيع الهدايا على المشاركات .