انتهاكات اسرائيلية في الأقصى..الصيفي يدعو لكبح جماح العدو

انتهاكات اسرائيلية في الأقصى..الصيفي يدعو لكبح جماح العدو
رام الله - دنيا الوطن
جدد وكيل وزارة الأوقاف والشئون الدينية الدكتور حسن الصيفي استنكاره الأعمال الوحشية والجرائم البشعة التي تنفذها سلطات الاحتلال بحق المواطنين المقدسيين مراراً وتكراراً بالضرب والتعذيب والتنكيل والقتل والإبعاد والاعتقال وكافة السبل المتاحة بهدف إجلائهم وإحلال مستوطنيهم وجماعاتهم المتطرفة مكانهم.

جاء استنكاره عقب الأحداث الأخيرة التي تشهدها المدينة المقدسة والمسجد الأقصى في هذه الأثناء ، حيث اقتحمت قوات خاصة من شرطة الاحتلال المسجد الأقصى وأطلقت أعيرتها النارية صوب المرابطين والمصلين مما أسفر عن إصابة خمسة مواطنين ، واعتدت على المصلين بالضرب المبرح.

واعتبر الصيفي هذه الممارسات الاسرائيلية بمثابة ناقوس خطر يدق في نعش الكيان الاسرائيلي؛ لأنه لا يعلم نتيجة تلك الأفعال ، مشددا ًعلى أن العواقب ستكون وخيمة أن لم يكف الاحتلال عن تطاوله الزائد والمستمر بحق القدس والأقصى والمقدسيين على حد سواء.

وأشار إلى أن الانتهاكات الاسرائيلية فاقت حد المعاهدات والمواثيق التي تنادي باحترام الأديان وحقوق الإنسان وحماية المقدسات ، حيث أنه لطالما يمارس أبشع جرائمه و ينفذ مخططاته دون تحريك ساكن ، داعياً العالم اجمع إلى كبح جماح العدو الاسرائيلي المتغطرس.