العيسي: المقاومة الجنوبية أصبحت صمام الأمن ونطالب أبطالها التوجه الى الجبهات الحدودية

العيسي: المقاومة الجنوبية أصبحت صمام الأمن ونطالب أبطالها التوجه الى الجبهات الحدودية
رام الله - دنيا الوطن
دعاء القيادي البارز في المقاومة الجنوبية اديب العيسي جميع أبطال المقاومة الجنوبية بسرعة التوجه الى جبهات القتال في باب المندب وكرش والإلتحاق بإخوانهم في الجبهات الحدودية لمنع اي اختراق يراد به إفساد فرحت النصر الذي حققه الشعب الجنوبي بدماء أبناءه الزكية .

كما اكد العيسي ان المقاومة الجنوبية أصبحت اكثر قوة وتماسك وعندها القدرة على تأمين الشريط الحدودي ولن تسطيع قوات المخلوع صالح والحوثي اختراق الحدود الجنوبية لكون هناك شعب قدمت خيرة أبنائه في سبيل هذا الوطن الغالي .

وحمل العيسي كافة المسؤولية عكسر الشرعية الذين لم يعترفوا بعد بمدى الشراكة في الدفاع عن شرعية الشعب والأرض و لازالوا متمسكين بجيش وطني في جبل نهم وتبة المصارية وصحن الجن في مارب ولم نشهد اي تقدم في تلك الجبهات منذ أكثر من سنه رغم توفر كل الإمكانيات لهم .

وطالب الرئيس هادي والتحالف العربي بتشكيل حكومة جنوبية ترعى مصالح البلاد والعباد في المناطق المحررة بعد ما أثبت الشماليين اعترافهم بالإنقلابيين وصالح ورفضهم جميع القرارات الدولية بما فيها قرار مجلس الأمن 2216 والمبادرة الخليجية .

وتابع العيسي تصريحه نطالب قوات التحالف العربي بفتح جميع سفاراتهم في العاصمة عدن ومساعدة الجنوبيين في بناء مؤسساتهم العسكرية والأمنية والمدنية في الجنوب مؤكداً على ان السابع والعشرين سيكون احتفال الذكرى الأولى للانتصار لدفاع عن ديننا وارضنا وشعبنا .

واختتم العيسي تصريحه نهيب جميع أبطال المقاومة الجنوبية بسرعة الإلتحاق بقوة الأسناد والتعزيز للقائد ناصر مانع بن حدور والقائد بسام المحضار وقبائل الصبيحة الأبطال والتوجه مع إخوتنا في جميع الجبهات الحدودية .