لطف ولؤي أبطال صنعاء في المبارزة

لطف ولؤي أبطال صنعاء في المبارزة
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت على صالة أمواج بمحافظة صنعاء بطولة المبارزة التي نظمها فرع الاتحاد وبرعاية الاتحاد اليمني للمبارزة بمشاركة 20 لاعبا تنافسوا في سلاح الفلورية لفئتي الأشبال والبراعم..

وفي حفل الختام الذي بدأ بأي من الذكر الحكيم قال طه تاج الدين مدير عام النشاط الرياضي بوزارة الشباب ان إقامة بطولات خاصة بالفروع يؤكد تكامل العلاقة بين الاتحادات وقيادتها واتحاد المبارزة الذي يشرف على هذه البطولة يعكس هذا التناغم الخلاق الذي يستفيد منه اللاعبين ويمارسون لعبتهم في ظل الظروف الراهنة..

بدوره أثنى مدير عام الاتحادات والأندية على تفاعل الاتحاد وحرصه على إقامة هذه البطولة بالتعاون مع الفرع، متمنيا استمرار الفعاليات ونجاحها..

بدوره أثنى أمين عام فرع الاتحاد بمحافظة صنعاء إسماعيل قدام على الفائزين وحصولهم على المراكز الأولى في البطولة، موجها كلمة شكر لاتحاد المباراة العام وقيادة الوزارة على رعايتهم للبطولة.

هذا وكانت فعاليات البطولة قد استكملت مباراتي النهائي في فئتي البراعم والأشبال لتسفر عن النتائج التالية: 

البراعم 

الاول/ لؤي معمر ناجي 

الثاني/ أسامة سعيد المجذوب

الثالث/ الحسن عبدالجبار

الثالث مكرر/ أحمد يحيى البارع

الأشبال

الاول/ إسماعيل محسن لطف

الثاني/ عامر محمد الواقدي

الثالث/ محمد محسن لطف

الثالث مكرر/علاء الماربي

ليقوم الإخوة طه تاج الدين مدير عام النشاط الرياضي بالوزارة ونبيل المهدي مدير عام الاتحادات والأندية ومحسن لطف نائب رئيس اتحاد المبارزة وسمير بادي أمين عام الاتحاد وأحمد النزيلي رئيس فرع الاتحاد بصنعاء بتكريم الأبطال بالكوؤس والميداليات والمبالغ المالية..

أدار البطولة الحكام محمد السالمي -محمد الحزمي ومحمد طاهر رواقدي وأشرف عليها خالد الضياني من قطاع الرياضة.