وفد من "القومي" زار البطريرك افرام الثاني في دمشق ناقلاً تحيات الرئيس حردان وتهنئته بسلامة البطريرك من التفجير الارهابي في القامشلي

رام الله - دنيا الوطن
نقل وفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي، تحيات رئيس الحزب النائب أسعد حردان إلى بطريرك أنطاكيه وسائر المشرق - الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية مار أغناطيوس أفرام الثاني وتهنئته بالسلامة من التفجير الارهابي الذي استهدفه اثناء زيارته مدينة القامشلي.

وضم الوفد "القومي" إلى نائب رئيس المكتب السياسي (عضو مجلس الشعب) العميد بشار يازجي، منفذ عام دمشق العميد عبدالله الراشد، منفذعام حرمون أسعد البحري، منفذعام ريف دمشق معتز رعدية، ومنفذعام طلبةجامعة دمشق حسن زعيتر .

الوفد "القومي" هنأ باسم حردان البطريرك بنجاته من التفجير الارهابي الآثم، وحيا الشهداء وتمنى للجرحى الشفاء العاجل؛ وأكد على ضرورة حشد كل الطاقات في مواجهة الارهاب الذي يقتل شعبنا ويدمر بلادنا.

واثنى الوفد "القومي" على مواقف البطريرك القومية، وتشديده على التمسك بالارض وبحق الدفاع عنها في مواجهة الارهاب.

بدوره رحب البطريرك افرام الثاني بالوفد وحيا الحزب السوري القومي الاجتماعي على مواقفه وتصديه للإرهاب الذي يضرب وطننا والعالم المتمدن؛ لافتاً إلى دور الحزب النضالي والثقافي والنهضوي المتميز وأهمية هذا الدور في إنقاذ البلاد من الويلات .

التعليقات