د.صيدم يستعرض محاور نظام الثانوية العامة الجديد

د.صيدم يستعرض محاور نظام الثانوية العامة الجديد
رام الله - دنيا الوطن
استعرض وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، محاور نظام الثانوية العامة الجديد ومعالمه وآليات تطبيقه العام المقبل وغيرها من الجوانب المتعلقة به.

جاء ذلك خلال لقاء عقده منتدى شارك الشبابي، اليوم، في رام الله، استهدف عدداً من الشباب وطلبة المدارس والجامعات، بحضور مدير المنتدى بدر زماعرة وأسرة المنتدى والمهتمين.

وأوضح د. صيدم أن اللقاء يندرج في سياق توجه الوزارة في الوقت الراهن لتوضيح النظام الجديد والتعريف بمكوناته من أجل ضمان الوصول إلى معرفة شاملة حوله خاصة لفئة الشباب، معرباً في الوقت ذاته عن شكره لتنظيم هذا اللقاء الذي يبرهن على معنى المسؤولية والشراكة لخدمة القضايا التربوية.

وتطرق الوزير في اللقاء إلى العديد من القضايا المتعلقة بالنظام الجديد، مؤكداً أن هذا النظام يأتي في إطار الحراك التربوي الذي تشهده أروقة الوزارة من أجل إحداث تطوير حقيقي في بنية المنظومة التعليمية.

وأجاب صيدم على كافة الاسئلة والاستفسارات التي أثارها المشاركون الشباب الذين رحبوا بنظام التوجيهي الجديد، لافتاً إلى أن الوزارة ستعمل وبشكل متواصل على توضيح النظام الجديد من خلال سلسلة من اللقاءات التي تستهدف جميع مكونات المجتمع الفلسطيني.