بالصور.. ابنة جاريث بيل تخطف الأضواء بعد تأهل ويلز التاريخي

بالصور.. ابنة جاريث بيل تخطف الأضواء بعد تأهل ويلز التاريخي
رام الله - دنيا الوطن
واصل منتخب ويلز مغامرته التاريخية ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا، عقب تأهله إلى دور الثمانية للمسابقة إثر فوزه 1 / صفر على أيرلندا الشمالية في دور الستة عشر للبطولة على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة باريس.

(باريس-mbc.net) واصل منتخب ويلز مغامرته التاريخية ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا، عقب تأهله إلى دور الثمانية للمسابقة إثر فوزه 1 / صفر على أيرلندا الشمالية في دور الستة عشر للبطولة على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة باريس.

صور.. ابنة جاريث بيل تخطف الأضواء بعد تأهل ويلز التاريخي

 أعرب النجم الويلزي جاريث بيل عن سعادته بتأهل منتخب بلاده التاريخي إلى دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا، عقب فوزه 1 / صفر على منتخب أيرلندا الشمالية في دور الستة عشر للمسابقة بالعاصمة باريس     

وبهذا الانتصار حقق منتخب ويلز، الذي يشارك في البطولة للمرة الأولى في تاريخه، أبرز إنجاز له في مشاركاته بالمسابقات الدولية منذ تأهله لدور الثمانية أيضا ببطولة كأس العالم عام 1958 بالسويد.

صور.. موراتا يصدم زيدان بتصريحات نارية بعد عودته لريال مدريد

وضرب منتخب ويلز بذلك موعدا في دور الثمانية مع الفائز من مباراة بلجيكا والمجر دور الستة عشر.



أشار بيل إلى أن تأهل المنتخب الويلزي، الذي يشارك للمرة الأولى في البطولة، كان مستحقا حيث كان الطرف الأفضل طوال المباراة، في الوقت الذي اعتمد خلاله منتخب أيرلندا الشمالية على التكتل الدفاعي في معظم الأحيان.

وقال بيل، الذي حصل على لقب رجل المباراة، عقب اللقاء "فوز رائع. رغم أن منتخب أيرلندا الشمالية أغلق جميع المنافذ أمامنا لكننا كنا ندرك إننا سنحسم الأمر لصالحنا في النهاية".

صور.. موراتا يصدم زيدان بتصريحات نارية بعد عودته لريال مدريد

أضاف نجم فريق ريال مدريد الأسباني "نجحنا في جعلهم يشعرون بالإرهاق، وكنا نثق أن بإمكاننا تشديد الضغط عليهم وإجبارهم على ارتكاب الأخطاء".

وقادت النيران الصديقة المنتخب الويلزي لمواصلة مغامرته التاريخية في البطولة بعدما جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق جاريث مكاولي مدافع أيرلندا الشمالية الذي سجل هدفا بالخطأ في مرمى فريقه قبل النهاية بربع ساعة، بعدما حاول إبعاد تمريرة عرضية من جاريث بيل.

بعد المباراة احتفل بيل بالتأهل برفقة ابنته داخل أرض الملعب.

هذا المشهد تسابقت الكاميرات على تصويره ونشره على جميع المواقع والصحف الرياضية حول العالم.











التعليقات