وجهوا التحية للواء أبو نعيم : عائلة المغني تطالب بتوقيع اقصى العقوبات على قتلة المسنة شفا سالم

وجهوا التحية للواء أبو نعيم : عائلة المغني تطالب بتوقيع اقصى العقوبات على قتلة المسنة شفا سالم
رام الله - دنيا الوطن
طالب عموم آل المغني في مدينة غزة بتوقيع اقصى العقوبات على قتلة المسنة شفا سالم 57 و التي لقيت مصرعها بعد عملية سطو مسلح على بيتها الكائن بجوار دوار ابو مازن غرب مدينة غزة.

جاء ذلك خلال بيان صحفي اصدرته العائلة و الذي وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، حيث جاء نص البيان كالتالي..

على اثر الجريمة النكراء و التي راحت ضحيتها امرأة فاضلة شفاء الحاج سالم "المغني" و التي هزت ضمير كل فرد من ابناء هذا الشعب المجاهد الصابر الصامد تخرج علينا فئة ضالة فاسدة ممن غرسم العدو ليعيثوا في الارض فسادا ويزعزعوا استقرار وامن هذا البلد.

واننا في عموم عائلة المغني نشجب ونستنكر هذا العمل الاجرامي و نطالب الجهات المعنية القضائية بتوقيع اقصى العقوبات وهي عقوبة الاعدام على هؤلاء المجرمون العابثون بأرواح الامنين حيث ان هذه الجرائم تكررت بشكل ظاهر مما اثار فزع أبناء هذا المجتمع.

واننا في عموم عائلة آل المغني نتقدم بالشكر والتقدير وعظيم الامتنان الى قادة الاجهزة الامنية وافرادها العاملين وعلى رأسهم سيادة اللواء توفيق ابو انعيم "ابو عبد الله" مدير عام قوى الامن الداخلي الفلسطيني والاجهزة الامنية و سيادة اللواء تيسير البطش "ابو مصعب" مدير عام الشرطة على حرصهم الكبير والشديد ومتابعتهم العمل الدؤوب في كشف الجريمة و القاء القبض على المجرمين في وقت قصير مما بعث الاطمئنان في نفوس الجميع.