سفارة فلسطين تنظم إفطارا جماعيا للجالية الفلسطينية في ماليزيا

سفارة فلسطين  تنظم إفطارا جماعيا للجالية الفلسطينية في ماليزيا
رام الله - دنيا الوطن
نظمت سفارة دولة فلسطين لدى ماليزيا إفطارا جماعيا لابناء الجالية الفلسطينية في ماليزيا، من أبناء شعبنا الذين جاءوا من سوريا و العراق و الاْردن و لبنان و مصر و دول الخليج ومن الداخل الفلسطيني، و ذلك في البيت الفلسطيني، مقر إقامة السفير الفلسطيني، في العاصمة كوالالمبور.  

و قد رحب سفير فلسطين لدى ماليزيا و بروناي و تايلاند و الفلبين و المالديف، داتو د. أنور الأغا، باسمه و زوجته و باسم طاقم السفارة بابناء الجالية الفلسطينية.

وألقى كلمة بهذه المناسبة، نقل خلالها لابناء الجالية تحيات فخامة الرئيس محمود عباس و تحيات شعبنا، و قدم لهم التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك، و أكد على ضرورة وقوف الجالية الفلسطينية خلف القيادة الفلسطينية الشرعية، التي يرأسها الرئيس محمود عباس، مشددا على تكاثف جميع أبناء الجالية من اجل خدمة وطننا و شعبنا، و الابتعاد عن الفتنة و كل ما يمكن ان يفرق أبناء شعبنا، مؤكدا على الدور الهام للجالية الفلسطينية في المساهمة بإعطاء صورة مشرفة عن شعبنا و ثقافته و عاداته و تقاليده.  

وقد هنأ السفير الأغا الخريجين الجدد من الطلبة الفلسطينيين في الجامعات الماليزية، و تمنى لهم التوفيق و النجاح في العمل نحو المساهمة ببناء و تعزيز مؤسساتنا الفلسطينية، و أكد على ان السفارة تعتبر بيت كل الفلسطينيين، و على استعداد لتقديم كافة الخدمات للمواطنين الفلسطينيين، بما يتماشى مع الأنظمة و القوانين المتبعة.  

ومن جانبهم فقد عبروا أبناء الجالية الفلسطينية لدى ماليزيا، في مداخلاتهم و حديثهم خلال اللقاء الجماعي بالبيت الفلسطيني، عن سعادتهم بوجودهم في هذا البيت، الذي طالما جمعهم في مختلف الأنشطة و المناسبات، الشيء الذي يعطيهم الأمل بالعودة لوطنهم في ظل الدولة الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس الشريف.