صور : جولة رئيس الوزراء في أسواق بيت لحم

صور : جولة رئيس الوزراء في أسواق بيت لحم
رام الله - دنيا الوطن
قام رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، خلال جولته اليوم الأحد في مدينة بيت لحم، بتفقد السوق القديم في المدينة، حيث استمع إلى احتياجات المواطنين والتجار، واطلع على الأوضاع الاقتصادية والتجارية هناك.

وأشاد رئيس الوزراء بحالة الالتزام بالأسعار، خاصة سلعة اللحوم، مشيرا إلى انه أصدر تعليماته بالتشديد على مراقبة الأسواق وضبط الأسعار وتوسيع صلاحيات المحافظين ووزارة الاقتصاد لوقف أي تجاوز لها.

وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة تسعى بشكل حثيث لحماية المستهلك ووقف حالات التهريب للبضائع المخالفة والفاسدة وبضائع المستوطنات إلى داخل السوق الفلسطيني، مشيدا بدور وزارة الاقتصاد والضابطة الجمركية وكافة الجهات الحكومية المسؤولة عن مكافحة تهريب هذه البضائع.

وكان رئيس الوزراء قد استهل جولته بالاجتماع مع محافظ محافظة بيت لحم وفعاليات المحافظة، حيث ناقش سبل حل أزمة المياه والكهرباء التي تعاني منها المحافظة بشكل عام والمدينة بشكل خاص، وأوعز للجنة المكلفة من قبل المحافظة الخاصة
بمتابعة المياه والكهرباء، بتفعيل دورها في وقف سوء استخدام شبكات المياه والكهرباء، مشددا على أن ذلك سينعكس بشكل ايجابي على تقديم الخدمات للمواطنين.

ورافق رئيس الوزراء خلال جولته محافظ محافظة بيت لحم جبرين البكري، ووزيرة الاقتصاد عبير عودة، ووزيرة السياحة رولا معايعة، ورئيسة بلدية بيت لحم فيرا بابون، ومدراء المؤسسة الأمنية والدوائر الحكومية في المحافظة.