اتحاد الكرة يشكر نادي الزيتون على حملة"افطار صائم"والفعاليات التي تؤكد تكاملية النادي رياضياً واجتماعياً وثقافياً

رام الله - دنيا الوطن
قدم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الشكر لنادي الزيتون ممثلاً برئيسه أحمد دلول "أبو ميار" على حملة "افطار صائم" والفعاليات المختلفة التي قامت بها لجان النادي منذ بداية شهر رمضان المبارك.

وأعرب الاتحاد عن فخره واعتزازه بما قدمه النادي خلال فترة تولي رئيس النادي أحمد دلول "أبو ميار" من فعاليات ملموسة بكافة الجوانب "رياضياً واجتماعياً وثقافياً".

وتمنى الاتحاد دوام التألق والعطاء لأسرة النادي في خدمة أبناء الوطن.وجاء في كتاب الشكر على لسان نائب رئيس الاتحاد ابراهيم أبو سليم : "يهديكم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أطيب
تحياته وأمنياته لكم ولناديكم العامر كل التوفيق والسداد وكل عام وانتم بألف خير. يسعدني باسمي ونيابة عن زملائي في مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أن نتقدم لكم بجزيل الشكر والتقدير بما رسختموه من خدمة حقيقية للمجتمع المدني من بوابة الرياضة وناديكم العظيم "الزيتون" من خلال حملة "افطار صائم " والفعاليات المختلفة الذي تؤكد على الدور الهام والكبير لتكاملية
شعار النادي "رياضي, اجتماعي, ثقافي".

واننا اذ نعرب لكم عن فخرنا واعتزازنا بما قدمتموه خلال فترة توليكم رئاسة النادي لندعو لكم بدوام التألق والعطاء في خدمة ناديكم وأبناء شعبكم.وفقكم الله وسدد خطاكم وجعلكم ذخراً للرياضة والرياضيين.

التعليقات