الرياضة ثلاث دراجات هوائية لفائزين بمبادرة الرياضة أسلوب حياة لناد الذيد

رام الله - دنيا الوطن
لتعزيز مبادرته في التشجيع على الرياضةوذلك ضمن فعاليات الرياضة أسلوب حياة أجرى نادي الذيد الرياضي ثلاثة سحوبات على دراجات هوائية في إطار فعالياته الرمضانية . 

حضر السحب على الدراجات الهوائية الذي أقيم مساء أمس بصالة نادي الذيد كل من محمد معضد بن هويدن رئيس مجلس البلدي لمدينة الذيد وخليفة عبدالله بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد  وراشد المحيانرئيس مجلس أوليا امور الطلبة والطالبات  بالمنطقة الوسطى. 

و قام نادي الذيد بتنظيم احتفالية تمخلالها إجراء سحوبات وجوائز لدعم  مباردةالرياضة اسلوب حياة  وتم السحب على ثلاثة دراجات هوائية للحضور بهدف تعزيز وتعويد المجتمع على الرياضة واستخدام الدراجات الهوائية فيممارسة الرياضة . 

وأكد خليفة عبدالله بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد  على هذا الطرح من أسرة نادي الذيد بشكل يضمنمشاركة المجتمع بمختلف شرائحه في ممارسة الرياضة ليكون السحب على الحضور في الفعاليات الرمضانية للنادي على  ثلاثةدراجات هوائية من شأنها أن تساعد الفائزين على ممارسة الرياضة لاسيما وأن أهالي المنطقة الوسطى يحبون ركوب الدراجات . 

وأوضح ابن هويدن أن مبادرة الرياضة أسلوب حياة تأتي في مجملها بعدد كبير من الفعاليات لتحقق ضمانممارسة أفراد المجتمع على اختلاف مراحلهم العمرية للرياضة بشتى أنواعها وأهمية الديمومة عليها .