جمعية الانقاذ الخيرية للتنمية بالتعاون مع شركة حمودة للالبان توزع طرود غذائية للاسر المحتاجة

رام الله - دنيا الوطن
ضمن سلسلة رمضان الخير وزعت جمعية الانقاذ الخيرية للتنمية بالتعاون مع شركة حمودة للالبان طرود غذائية للاسر المحتاجة في مدينة قلقيلية ، حيث عملت جمعية الانقاذ على تقديم هذه الطرود ضمن مسح اجتماعي شمل هذه الاسر وقد تم تسليم الاسر المعنية عبر الاتصال بهم او عن طريق توصيل الطرود الى بيوتهم حيث اشرف مجلس ادارة الجمعية بالاضافة الى عدد من متطوعي الجمعية على عملية التوزيع . 

وقد تحدث ابو سائد القواس رئيس مجلس ادارة الجمعية ان هذه الخطوة تاتي من اجل تثبيت المواطن في ارضة ودعم الاسر المحتاجة في ظل الحصار الاقتصادي وسوء الاوضاع المعيشية لدى الكثير من الاسر من المحافظة ، وبين قواس ان الجمعية تعمل على استقطاب الدعم اللازم من اجل مساعدة من هم بحاجة
الى مساعدة ، كما اكد قواس ان الجمعية في صدد توزيع طرود اخرى ومواد غذائية اخرى في الايام المقبلة من اجل المساعدة في تخفيف اعباء الاسر وتوفير ما يمكن توفيره للمستحقين . 

وبدورها بينت اقبال نزال نائب رئيس الجمعية ان الجمعية وضعت خطة عمل شامله لشهر رمضان الفضيل وهي في تواصل مستمر مع المؤسسات والشركات الوطنية من اجل
تسهيل المهمة وتوفير الدعم اللازم . والجدير ذكره ان جمعية الانقاذ عملت على توفير كسوة للعيد وهي في صدد البدء في توزيعها بعد تحديد الشرائح المستهدفة .