محيسن ينفي تحديد موعد للقاءات جديدة مع حماس- يرفض سفر الوفود ويُطالب بالاتفاق عبر "الهاتف" واللقاء للتوقيع فقط

محيسن ينفي تحديد موعد للقاءات جديدة مع حماس- يرفض سفر الوفود ويُطالب بالاتفاق عبر "الهاتف" واللقاء للتوقيع فقط
رام الله - خاص دنيا الوطن-تسنيم الزيان

نفى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال محيسن تحديد موعد جديد لاجتماع القيادة الفلسطينية لبحث التطورات السياسية على الساحة الفلسطينية الداخلية، مؤكداً انه لم يتم تحديد أي موعد حتى اللحظة. 

وأكد محيسن في حديث خاص لـ"دنيا الوطن" على وجود شعور بالاحباط بعد فشل لقاء الدوحة الأخير في الوصول إلى تفاهمات حقيقة تنهي الانقسام الفلسطيني وتستعيد المصالحة الفلسطينية.


ودعا عضو مركزية فتح الى استمرار الاتصالات الهاتفية بين أبو مرزوق والأحمد وفي حال التوصل لحلول للخلافات يتم عقد لقاء جديد يكون فيه الذهاب للتوقيع فقط لا أكثر، منوها انه لا يؤيد السفر وعمل لقاءات بين الحركتين دون الوصول الى تفاهمات مسبقة .

إلى ذلك، نوه القيادي في حركة فتح إلى أن حركته ستشارك في كافة الانتخابات البلدية عن جميع المحافظات الفلسطينية المزمع إجراؤها في 8 أكتوبر المقبل وفقاً لاعلان الحكومة الأخير.

وأضاف:" رفض حماس للانتخابات سيكون خيار الشارع الفلسطيني إما القبول بالدكتاتورية أو المطالبة بإجراء الانتخابات البلدية والديمقراطية لا يجب أن تكون في جيب أي طرف".

ورفض محيسن التعليق على امكانية خروج مشعل من المكتب السياسي الخاص بحركة حماس مكتفياً بالقول:" هذا شأن داخلي خاص بحركة حماس".